صور اطلالة روجينا في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي

إطلالة أنيقة تظهر بها الفنانة روجينا ضيف شرف مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث اختارت روجينا إطلالتها باللون الأبيض مع تصميم مميز للفستان.

روجينا

روجينا تظهر باللون الأبيض في افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي

مساء السبت الماضي أقيم حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثانية بالإمارات العربية المتحدة، وسط حضور فني كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

من أبرز الحضور في حفل الافتتاح كانت النجمة روجينا وزوجها نقيب الممثلين في مصر الفنان أشرف زكي، والتي ظهرت بإطلالة مميزة من اللون الأبيض بدت من خلالها في غاية الاناقة.

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

حيث جاء تصميم الفستان بشكل بسيط ومميز، فهو فستان طويل،بدون أكمام، ولكن زين أعلى الفستان بوردة كبيرة في الحجم بنفس لون الفستان الأبيض، نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت الممثلة المصرية تسريحة شعر بسيطة وأسدلت شعرها بعفوية على ظهرها، واختارت مكياج ناعم وبسيط، مع مجموعة من المجوهرات البسيطة والمميزة، لتبدو أكثر أناقة في هذه الإطلالة البسيطة.

نشرت النجمة المصرية عدة صور ومقاطع من حفل الافتتاح بمهرجان الفجيرة، نالت الصورة الخاصة بها ما يزيد عن 20 الاف من الاعجابات خلال مدة قصيرة من نشرها للصورة، إلى جانب التعليقات المشيدة بإطلالتها.

من ضمن الصور التي نشرتها كانت صور شخصية تجمعها بزوجها أشرف زكي، وبعض زملائها من الوسط الفني بمصر ممن أتوا لحضور المهرجان كان منهم أحمد رزق، أحمد صلاح السعدني، نشوى مصطفى التي تشارك بمسرحية “سيلفي مع الموت” في المهرجان، إلى جانب حضور الملحن وليد سعد، والممثلة الشابة راندا البحيري.

جدير بالذكر أنه تم اختيار الممثلة روجينا لتكون ضيف شرف مهرجان الفجيرة في دورته الثامنة، والتي تقام تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وذلك في الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس، ونشرت فيديو على صفحتها على انستقرام تعلن فيه سعادتها لاختيارها ضيف شرف المهرجان.

من ناحية أخرى يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها النجمة مؤخرا هو فيلم الكيف مع النجم ماجد المصري، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، إبراهيم نصر، عايدة رياض، وغيرهم

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author