صور اسما شريف منير تفاجئ خطيبها في كواليس ابو العروسه

قامت خبيرة التجميل المعروفة اسما شريف منير ، بزيارة موقع تصوير مسلسل “أبو العروسة” وقد حرصت اسما شريف منير علي التقاط عدد من الصور التذكارية داخل لوكيشن تصوير المسلسل، الذي يعرض في الوقت الحالي علي شاشة قناة DMC.

أسما شريف منير خبيرة تجميل مصرية، مؤدية صوتية، عاشقة للتصوير والغناء، هي ابنة شريف منير الكبري من زوجته الاولي، تتعدد مواهبها وتعتمد علي ذاتها دون الاستناد علي إسم والدها، تخرجت من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إتجهت اسما لاستغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات تظهر موهبتها في الغناء والمكياج، ايضا التحدث وتقديم النصيحة لبنات جيلها، اتجهت أسماء في الوقت الحالي للتعليق الصوتي علي العديد من الاعمال الفنية، تقدم أيضًا العديد من الفيديوها للمكياج التنكري الذي يستخدم في العديد من الافلام الاجنبية، تتمتع بحس كوميدي ساخر في فيديوهاتها الاجتماعية الموجه بالعديد من النصائح للفتيات، لديها طفلة تدعي لارا كثير ماتنشر صور لها.

اسما شريف منير تفاجئ خطيبها في كواليس مسلسل أبو العروسة

زارت خبيرة التجميل أسما شريف منير ابنة الممثل الشهير شريف منير موقع تصوير مسلسل “أبو العروسة” الذي يشارك في بطولته خطيبها الممثل محمود حجازي.

وقد نشرت أسما عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام صورا لها من منزل عائلة عبد الحميد، الذي يقوم بتجسيد شخصيتة سيد رجب، وكتبت علي تعقيبًا علي واحدة من هذه الصور حيث قالت: “عمي عبد الحميد ويازينه عندي كلام مهم عايزة أقولهلكم بخصوص طارق” وطارق هو الشخصية التى يجسدها خطيبها محمود حجازي.

كما أنها أيضًا قد قامت بنشر صورة أخري من غرفة زينة التى هي الشخصية التى تجسدها ولاء الشريف، وقامت بالتعليق علي الصورة حيث قالت: “أنا روحت ل زينه مخصوص بنفسي انهارده عشان طارق نسي يقولها بحبك…”.

وانتشرت الفترة الماضية شائعات عن انفصال أسما وخطيبها محمود حجازي بسبب بعض المنشورات التى كتبتها عبر حساباتها علي مواقع التواصل الإجتماعي، وقد عبرت فيها عن حزنها ومرورها بأزمة، كما أنها قد حذفت صورًا تجمعها مع خطيبها، لذا توقع الجميع انفصالهما.

لكن أسما قد حرصت علي توضيح الامر وأكدت أن كل شئ بينهما بخير ونفت انفصالهما.

والجدير بالذكر أن أسما شريف منير احتفلت بخطبتها علي الممثل محمود حجازي في الرابع عشر من شهر أكتوبر الماضي، بحضور عدد من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author