صور أحمد السقا ومنى زكي من كواليس فيلم 3 شهور

ينشغل كل من أحمد السقا ومنى زكي في تصوير فيلمهم الجديد الذي يجمعهم سويا والمقرر عرضه قريبا في دور العرض، وقد نشر كل من أحمد السقا ومنى زكي صوراً لهم من داخل كواليس العمل.

أحمد السقا ومنى زكي

فيلم أحمد السقا ومنى زكي

يتشارك النجم المصري أحمد السقا والفنانة المصرية منى ذكي في تصوير فيلم جديد يدعي “3 شهور”، تدور احداث الفيلم حول رجل مصري يتزوج من امرأة امريكية وينجبان طفل، وتبدأ احداث الفيلم بعد الإنجاب، والفيلم يعد من الطراز الأكشن المصحوب بالرومانسية، ويشارك في العمل كل من منى ذكي وأحمد السقا وباقة من الفنانين علي رأسهم شيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي .

ويتم الآن تصويرمشاهد الفيلم، والتي من المقرر تصوير أكثر من 80% من المشاهد في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقرر موعد طرح الفيلم في دور العرض، والذي سيكون في موسم عيد الفطر المبارك. 

هذا قد نشر السقا صورة له مع مخرج العمل المخرج محمد سامي وذلك عبر صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقد كتب السقا معلقًا علي الصورة “بسم الله .. فيلم ٣ شهور”.

ومن ناحية اخري يبدو وأن السقا سيظهر في الفيلم بشكله العادي دون اي لوك مثلما ظهر في فيلمه الأخير هروب اضطراري،  الذي شاركه فيه أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب والفنانة غادة عادل، وقد حقق الفيلم نجاح ساحق.

اما عن اعماله هو ومني ذكي، فقد تشارك الثنائي في العديد من الأعمال القنية وكان اخرهم فيلم من 30 سنة، والذي شاركهم فيه كل من الفنان شريف منير والفنانة ميرفت أمين والفنان أحمد فؤاد سليم و الفنانة الشابة جميلة عوض وصلاح عبد الله وكان الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج المخرج عمرو عرفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author