صورة امل حجازي مع ابنائها بمناسبة عيد ميلادها

صورة امل حجازي مع أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها الأربعين هي احدث ظهور للفنانة المعتزلة حديثا، حيث قد أعلنت أمل اعتزالها خلال عام 2017، واتجهت بعدها لغناء الأغاني الدينية والهادفة.

في عيد ميلادها صورة امل حجازي عبر حسابها على انستقرام مع أولادها

تحتفل اليوم المطربة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي بعيد ميلادها الأربعين فهي من مواليد 20 فبراير عام 1977، وفي أحدث ظهور لها بعد ارتدائها الحجاب أمل حجازي تظهر بصحبة أبنائها كريم ولارين في صورة عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستقرام.

نالت صورة امل حجازي وأبنائها إعجاب الكثيرين من محبي أمل ومتابعيها عبر انستقرام فنالت الصورة ما يقارب من العشرون ألاف من الاعجابات، بالإضافة إلى التعليقات الايجابية التي حصلت عليها الصورة.

أمل بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء في عام 1998، واتجهت بعدها للغناء في عام 2001 لتطلق أولى ألبوماتها الغنائية بعنوان “أخر غرام”، حيث اشتهرت أمل باللون الرومانسي في غنائها.

وخلال مشوارها الفني قدمت أمل حوالي 7 ألبومات غنائية لاقت ناجحًا كبيرا من قبل الجمهور الذي لاقبها بملكة الرومانسية، وكان أخر ألبوماتها “ويلك من الله في عام 2010، ثم اختفت فترة عن الساحة الفنية.

وعادت أمل من جديد في عام 2014 وقدمت أغنية مفردة بعنوان “الليلة”، قدمتها بعدها العديد من الأغاني أخرهم أغنيتها “ده حبيبي” التي قدمتها قبل اعتزالها.

عملت أمل مع العديد من زملائها داخل الوسط الفني، فقدمت أغنية مشتركة مع مطرب الراي الشهير فوديل بعنوان “عينك عينك”، وتكررت مشاركتها مع كلا من المخرجين ميرنا خياط، وطوني قهوجي، وغيرهم.

أعلنت امل اعتزالها للفن وارتدائها للحجاب في الرابع من سبتمبر الماضي، وأوضحت أنها ستتجه للاغاني الدينية ونوعية الفن الهادف، ولم تقدم سوى أغنية واحدة بعد الحجاب.

أغنية “رقت عيناي شوقًا” هي أخر أغنيات أمل بشكل وعام، وأولى أغنياتها بعد الحجاب، حيث طرحت أمل الأغنية على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك والتي طرحتها بمناسبة المولد النبوي الشريف، وحققت الأغنية ما يزيد عن 14 مليون مشاهدة.

رقّت عيناي شوقاً

مبارك علينا و عليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد (ص)" رقّت عيناي شوقاً "أمل حجازي والفنان الحساس حسام الصعبي – Houssam Saabi

Posted by Amal Hijazi on Wednesday, November 29, 2017

يمكنك أيضا قراءة More from author