شاهد بالصور إطلالات النجوم في مهرجان ” SXSW”

مايلي سايرس، نينا دوبراف، مالين أكرمان وغيرهم من المشاهير ذهبوا إلى مدينة أوستن في تكساس للمشاركة في مهرجان ” SXSW” الذي يقام سنويا هناك وبالطبع مثل كل عام ظهروا في إطلالات أنيقة وجذابة خلال المهرجان.

شاهد بالصور إطلالات النجوم في مهرجان ” SXSW” لهذا العام:

مايلي سيرس: المغنية الشهيرة مايلي سيرس 22 عام ارتدت فستان أنيق وقصير وجاكت قصير طويل الأكمام.

نينا دوبراف: بطلة فيلم ” The Final Girls” ارتدت فستان برتقالي أنيق وطويل من تصميم إيلي صعب.

أوبري بلازا: الممثلة الجميلة أوبري بلازا ارتدت “توب” أبيض ضيق (crop top) وتنورة برتقالية قصيرة.

سيرشا رونان: بطلة فيلم “Lost River” ارتدت فستان أسود قصير من مجموعة ما قبل الخريف من “فالنتينو” (pre-fall Valentino) وصندل أسود أنيق.

روز بيرن: ارتدت فستان أنيق مصنوع من الجلد والقماش الأسود المزين بنقط دائرية كبيرة (polka-dot) من “Prabal Gurung” وحذاء أسود أنيق ذو عنق طويل.

إيجي أزاليا: مغنية الراب الشهيرة اختارت ارتداء توب أسود قصير للغاية وضيق وشورت أسود وجاكت قصير يجمع ما بين اللونين الأصفر والأسود.

جودي جرير: جودي جرير (الجهة اليسرى) بدت أنيقة في فستانها الجميل من تصميم ستيلا ماكارتني أثناء التقاطها إحدى الصور صورة مع أوبري بلازا وناتاشا ليون.

تيشا فارميجا (Taissa Farmiga): بطلة مسلسل “The American Horror Story” ارتدت فستان أنيق يجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود من “Elizabeth and James” وحذاء أحمر أنيق.

مالين أكرمان: ظهرت في إطلالة رائع من اللون الأسود حيث ارتدت رداء من قطعة واحدة ” jumpsuit” ومجوهرات أنيقة من ” Vita Fede”.

مولي رينجوالد: بطلة فيلم ” Breakfast Club” (وهو أحد الأفلام الشهيرة في فترة الثمانينيات) ارتدت فستان أبيض طويل الأكمام وحذاء أنيق.

كاثرين أوبراين: الكاتبة والمخرجة كاثرين أوبراين ارتدت فستان أنيق مفتوح من منطقة البطن وحذاء أنيق بدون كعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author