شاب يهتك عرض طفل أثناء توصيله للحضانة

شاب يهتك عرض طفل أثناء توصيله للحضانة
شاب يهتك عرض طفل أثناء توصيله للحضانة

يعاني معظم الشباب في العالم العربي من انحدار في المستوى الأخلاقي ، باتت واضحة وجلية ، ومن هذا المنطلق ، تعدى شاب في محافظة سوهاج بمصر جنسيا على طفل ، يبلغ من العمر 5 سنوات ، أثناء توصيله من الحضانة إلى منزله.

محكمة مصرية تعاقب شاب هتك عرض طفل

قضت محكمة مصرية ، بالسجن المشدد 7 سنوات بحق شاب ، يدعى محمد ، بالغ من العمر 27 سنة ، اتهم بهتك عرض  طفل 5 سنوات ، والتعدي عليه جنسيًا ، وتهديده بسلاح أبيض.

المتهم يهتك عرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات

وأصدرت محكمة جنايات سوهاج حكمًا بحبس المتهم الشاب ، والذي يعمل سائق “توك توك” ؛ لاتهامه بهتك عرض طفل 5 سنوات والتعدي عليه جنسيًا ، عندما تلقى مركز شرطة ساقلتة بلاغًا من والدة الطفل مفاده التعدي جنسيًا على نجلها 5 سنوات وهتك عرضه.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة ،  أنّ السيدة اتفقت مع المتهم على توصيل طفلها يوميًا إلى الحضانة وعودته مرة أخرى للمنزل ، وفي يوم الحادث قام المتهم في الطريق العام بخلع ملابس الطفل بالقوة ، تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزته ، وتعدى عليه جنسيًا وهتك عرضه.

اعتراف المتهم بجريمته والتهم المنسوبة إليه

وتجدر الإشارة ، أن التحريات كشفت صحة أقوال والدة الطفل بعد عرض طفلها على الطب الشرعي ، وجرى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات ، والتي أصدرت حكمها الآنف.

يمكنك أيضا قراءة More from author