سيلينا غوميز تتحدث لاول مرة عن مرضها القاتل

الفنانة سيلينا غوميز تشارك مع جمهورها قصة المرض الذي تعرضت له، ظهرت سيلينا غوميز على قناة NBC الأمريكية وتحدثت أنها كانت مصابة بمرض الذئبة الحمراء والمعاناة التي واجهتها أثناء المرض ووقوف صديقتها معها وتبرعها بكليتها لسيلينا.

سيلينا ماري غوميز الممثلة والمغنية الأمريكية التي تبلغ من العمر خمس وعشرون عامًا، بطلة فيلم ديزني والتي حازت على دور أليكس روسو به وحصلت على جائزة الإيمي بجانب الممثل ديفيد هنري، وفي عام 2008 كانت أصغر سفير رسمي لليونيسيف، ثم توسعت المهنه لديها وقامت بإنشاء فرقة بوب تحت اسم سيلينا غوميز أند ذا سين وأصدرت منه خمس ألبومات غنائية.

الفنانة سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تتحدث عن مرض الذئبة الحمراء

الفنانة سيلينا تعاني من مرضها هذا منذ عام 2015 وحتى الآن قد نجت منه وقامت بكشف احداث المرض وماتعرضت له.
وبعد الضجة الكبيرة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام بسبب صورة داخل غرفة العمليات لسيلينا وصديقتها فرانسيا رايسا وهي تتبرع لها بكليتها.
وكانت قد كتبت بالفترة السابقة على موقع التواصل :”اكتشفت أني بحاجة إلى عملية زرع كلية بسبب مرض الذئبة وكنت في فترة نقاهة”.
ثم أضافت قائلة: “أتشوق لأتشاطر معكم قريباً ما خبرته خلال الأشهر الأخيرة”.

استضيفت الفنانة سيلينا على قناة NBC الأمريكية في برنامج todayshow وتحدثت عن معاناتها مع مرض الذئية وأشارت إلى أنها لم تكن تريد تخبر أحد بأن المرض فتك بكليتيها وبأنها من الممكن أن تموت في أية لحظة.
وتأثرب بشدة أثناء التحدث فبكت وقالت ان صديقتها عندما علمت بالأمر تبرعت لها بكليتها.
وشكرت صديقتها بقولها :””لقد قدمت لي التضحية الأسمى بالتبرع بكليتها. أشعر أني مباركة. أحبك جدا يا أختي”.

فرانسيا رايسا

علاقة سيلينا غوميز مع حبيبها السابق
بالأيام القليلة الماضية كشفت عدسات الباباراتزي عن ألتقاط صور للمغنية سلينا مع حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر وهما يتناولان وجبة الإفطار وقالت عدسات الكاميرا أنها ظلت معه في منزله طوال اليوم، بنفس الوقت ذكرت وسائل الإعلام أن الثنائيان يحاولان توثيق صداقتهما لا أكثر وأن سيلينا لازالت تواعد ذا ويكند ولم ينفصلا عن بعضهما البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author