سيركان شاي اوغلو يحتفل بعيد ميلاد حبيبته

 

احتفل الفنان التركي سيركان شاي اوغلو بعيد ميلاد حبيبته الفنانة اوزجي جوريلفي، وقد احتفل سيركان شاي اوغلو بعيد ميلادها في احدي الملاهي الليلة في مدينة اسطنبول التركية. وقد أعرب الفنان سيركان شاي اوغلو عن حزنه بسبب تأخر الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته وذلك بسبب الانشغال بأجواء التصوير. وقد تم نشر العديد من الصور داخل حفل العيد ميلاد مما كان يعكس مدي تآلف الحفل.

عيد ميلاد اوزجي جورفيلي

قد جمعت علاقة حب كل الفنان سيركان شاي و الفنانة التركية اوزجي جوريلفي، وقد بدأت تلك العلاقة من خلال كواليس تصوير مسلسلهم “موسم الكرز” والذي تم عرضه عام 2014، وقد بدات قصتهم من هنا وهم في علاقة سعيدة منذ ذلك الوقت. وقد صرحت الفنانة منذ فترة انه لم تحب سيركان من النظرة الأولي ولكن الأمر اخذ بعض الوقت والتفكير، وقد اخذ الامر وقتاً طويلاً للتمعن في التفكير في العلاقة. وان وقوعهم في الحب مثلما كانت ادوارهم في مسلسل موسم الكرز كان بمحض الصدفة.

ويذكر ايضاً ان الفنان التركي سيركان شاي اوغلو قد استغل مجئ عائلته من ألمانيا منذ فترة قريبة وذلك لقضاء عطلة في مدينة اسطنبول التركية، وقد نظم الفنان لقاء لاوزجي مع عائلته لتبادل التعارف، حيث نشر صوراً عائليه تجمع بين والديه وحبيبته في احد المقاهي بتركيا وهم يتناولان وجبة الإفطار سوياً في جو اسري لطيف، وهذا الأمرالذي قد فسره جمهور ومعجبين الفنان سيركان والفنانة اوزجي انهم لديهم رغبة حقيقة في اتمام زواجهم في فترة قريبة.

ولم يكن هذا اول عيد ميلاد يتم نشر صوره للحبيبين معا، فقد احتفلت الفنانة اوزجي جورفيلي بعيد ميلاد سيركان اوغلوا منذ عام في احد الملاهي الليلة في اسطنبول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author