سويت آرمي بقيادة روان زهران في السعودية

 

 

 

١٣ مارس ٢٠١٨ – جدة، المملكة العربية السعودية

 بعد خبرة ٨ سنوات في تقديم حصص البوت كامب والتدريب الشخصي بشكل خصوصي، قررت روان زهران بأن الوقت قد حان للتطور والانتقال إلى المرحلة القادمة والتي تتمثل في انطلاق حركة سويت آرمي بشكل رسمي.

وقد كانت روان في بداية الأمر تقدم حصص الرياضة من منزلها والآن وفي ظل التغيرات الجديدة التي تشهدها المملكة العربية السعودية والتي تولي اهتماماً كبيراً للمرأة من حيث الصحة والرياضة واللياقة فقد تمكنت روان من افتتاح نادي رياضي صحي مخصص لتدريب حصص سويت آرمي التي تم تصميمها بعناية فائقة.

تحمل روان شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية وإضافة إلى ذلك فقد حصلت على شهادات عديدة في مجال الرياضة والتدريب منها شهادة من الرابطة الدولية للعلوم الرياضية (ISSA) إلى جانب شهادات أخرى مثل VIPR، TRX، XLR8 , BOSU، Insanity وZUU.

كما قامت روان بابتكار حصص خاصة لسويت آرمي تناسب جميع الفئات والمراحل الرياضية مثل “Run & Roll” الذي يركز على صحة القلب والجسم

 و “YOMP FIT” الذي يهتم بالمرونة والقوة و “Body Awareness” لاكتشاف قدرات الجسم والمستوحى من رياضة اليوغا والبيلاتيس والبار، هناك أيضاً

  “Just sweat with it” الذي يفاجئ المشتركات بتمارين جديدة كل مرة في أجواء من التحدي والحماس و “Sweat Spin” الذي يعتمد على الدراجات الهوائية الثابتة في أجواء موسيقية حماسية. وأخيراً “The Challenge” الذي يشجع روح المنافسة حيث يتم تقسيم المشتركات إلى مجموعات فيكون هناك فريق فائز وفريق خاسر في كل مرة.

وقد شكلت روان فريقاً يتكون من المدربة رانيا زهران والمدربة نهاد سليماني لمساعدتها في قيادة سويت آرمي. وتحمل كل من رانيا ونهاد شهادات من الرابطة الدولية للعلوم الرياضية وتعمل السيدات الثلاثة معاً على تصميم وابتكار برامج تدريبية خاصة بالفرق الرياضية النسائية في المملكة وذلك من أجل تحسين وتطوير مستوى لياقتهم وأداءهم وخفة الحركة لديهم. وقد أُطلِق على هذا البرنامج اسم سويت سبورت Sweat Sport وهو يهدف إلى تعزيز رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية من حيث المشاركة في الألعاب الأولمبية العالمية.

وقد تم افتتاح نادي سويت آرمي في ٢٧ فبراير ٢٠١٨ وهو يقع على شارع الأمير سلطان في حي النهضة. وقد حضر الافتتاح عدد من المؤثرين المحليين منهم الآنسة رها محرق وهي أول امرأة سعودية تنجح في تسلق قمة افرست. وقد تحدثت رها إلى جانب روان عن أهمية الصحة والرياضة لبناء مستقبل المملكة العربية السعودية.

سويت آرمي

شارع الأمير سلطان

جدة، المملكة العربية السعودية

في قيادة سويت آرمي

روان زهران

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author