سمية الخشاب و احمد سعد زوجين رسميا

بعد تداول الكثير من الشائعات حول زواج سمية الخشاب من احمد سعد، تم الإعلان بشكل رسمي مساء يوم الجمعة الماضي عن زواج سمية الخشاب منه في حضور الأقرباء والأهل، وعدد قليل من الأصدقاء بإحدى الفيلات الشهيرة.

الفنانة سمية الخشاب تكبر الفنان أحمد سعد بأربعة عشر عامًا وكانت متزوجة من قبله بأحد رجال الأعمال التي لم تقبل بالإفصاح عن اسمه على الرغم من الطلاق، أما أحمد سعد فكان متزوج من سيدة خارج نطاق العمل الفني ثم تم خطبته على الفنانة ريم البارودي ثلاث مرات وتم فسخها، وتعاونا الفنانان معًا بديو غنائي عنوانه “بالحلال” وكانت الأغنية من كلمات عناد عبيد وألحان أحمد سعد وتوزيع أشرف البرنس.

زواج الفنانة سمية الخشاب من أحمد سعد

خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من أحمد سعد

تم عقد قران الفنانة سمية والمطرب أحمد سعد في حفل كبير شارك به عدد من الفنانين والأقارب والأهل فكان من ضمن الحضور الفنانة نادية الجندي، وشهد على العقد عمرو سعد حتى يؤكد نفي شائعة أنه غير موافق على زواج شقيقه من الفنانة سمية.
حيث أقيم العقد تحت الحراسة الكبيرة المشددة بفيلا سمية في منطقة تدعى “جرانة” وهي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
شارك أيضًا عدد من نجوم الغناء الشعبي من ضمنهم محمود الليثي، وكانت الأغنية التي في الصدارة من نصيب العريس أحمد فقدم لزوجته أغنية “أجمل حب” التي تم تأليفها خصيصًا للزفاف.
يذكر أنه أول من أعلن عن زواج الفنانة سمية من احمد كانت خطيبة احمد السابقة ريم البارودي، كما كشفت البارودي أيضًا انها كانت متزوجة من احمد لعدة أشهر ولم تكنه خطيبته فقط.

من ناحية أخرى تعرضت الفنانة سمية لحملة كبيرة من السخرية التي قابلتها على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصميم فستان زفافها خاصًة أنه احتوي على عديد من الورود الزرقاء، فقد فسرها الجمهور أنها تخاف من الحسد.
فقال النشطاء على مواقع التواصل بأن هذه الحبيبات الزرقاء قد افقدته جاذبيته وجعلت إطلالتها غريبة وغير راقية.

وكان الفنان أحمد سعد قد تكلم عن حبه للفنانة سمية بأن قصة الحب بدأت بينهما أثناء التحضير لأغاني مسلسل الحلال في شهر رمضان، وأنه صارحها بالزواج بها عندما اعترفوا لبعض بحبهم في أحد الرحلات، وأخبر أيضًا أنهما ينويان قضاء شهر العسل بأمريكا.

يمكنك أيضا قراءة More from author