سامسونج تخطط لعرض Galaxy S9 و S9+ في معرض CES

لأول مرة تخطط شركة سامسونج بعرض هواتف جالكسي s9 وجالكسي s9+ في لاس فيجاس، ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2018 المقرر إقامته في لاس فيجاس في شهر يناير من مطلع العام الجديد.

سامسونج جالكسي s9

سامسونج تعرض هواتف جالكسي إس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

انتشرت سابقا عدة تقارير حول تفاصيل النماذج الجديدة من هواتف سامسونج الرائدة جالكسي اس التي تعد غير واضحة إلى الآن، وذلك بعد وجود كمية التفاصيل التي تعلنها الشركة.

وذلك ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2018 الذي سيقام في شهر يناير 2018   بمدينة لاس فيجاس.

إلا أن الشركة مازالت في تفكر في إقامة حدث الإعلان الرسمي للأجهزة في شهر مارس 2018، مثلما فعلت مع في هذا العام مع هواتفها جالكسي s8، وجالكسي s8+.

هذا وقد أشارت العديد من المعلومات أن الهواتف الجديدة لشركة سامسونج متطابقة بدرجة كبيرة من حيث المظهر والشكل مع هواتفها في عام 2017 من نفس السلسة والتي تندرج تحت مصطلح “تيك”.

وبالتالي يسمح ذلك بأن تندرج المجموعة الجديدة من الهواتف القادمة تحت مصطلح “توك”، وهذا ما جرت عليه العادة لدى شركة ابل عند طرحها هاتف بتصميم جديد.

ففي السنة الأولى تطلق عبارة تيك، وفي العام التالي يتم استعمال نفس التصميم مع وجود تحديثات بسيطة بالمواصفات فيطلق عليها عبارة توك.

في الغالب ستقوم شركة سامسونج بإستخدام نفس النمط، وهذا ما ظهر من خلال هواتف جالكسي اس 6، وجالكسي إس 7.

هذا وسوف تنطلق الهواتف الجديدة للشركة تحت اسماء ستار 1، وستار 2، وأرقام sm-g960 ، SM-G965، وتتميز بمقاسات شاشة على التوالي 5.8 إنش و6.2 إنش منحنية الحواف من نوعية انفينيتي Super AMOLED Infinity.

ولم تشمل المعلومات الجديدة أي خبر حول نوعية المعالج المستخدم في السلسلة الجديدة من الهواتف، ولكن يقال انها قد تستخدم المعالجات المصنعة وفقًا لتقنية 10 نانومتر.

الأمر الذي يقضي باستعمال المعالجات من كوالكوم Snapdragon 845 مع نموذج اكسينوس مماثل لبعض المناطق، على الرغم من أن هواتف S8 وS8+ متطابقة تقريباً في كل شيء، إلا أنه قد يحصل بعض التغييرات في الهواتف الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author