زينة بفستان اسود من تصميم انطوان القارح

تألقت النجمة المصرية زينة مؤخرًا في أحد الحفلات بفستان أسود بتصميم مميز وجميل، من تصميم مصمم الأزياء العالمي انطوان القارح، وقد أثنى معجبو زينة ومتابعي إطلالتها على فستانها وتصميمه.

فستان زينة

 

فستان زينة

  • تألقت زينة في حفل زفاف ابنة الدكتور يحيى البستاني بفستان أسود جذاب ومميز للغاية، وكان الفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي اللبناني الجنسية أنطوان القارح، والذي صمم لها الفستان من أخر مجموعة له لـ”هوت كوتور” 2018، وقد بدت في الفستان بجسم رشيق وممشوق للغاية.
  • وكان الفستان باللون الأسود ومن القماش الدانتيل والكوبير المطرز بالترتر مع قصة الكتف الواحد وبعض الريش على الكم، وموديل فستان حورية البحر، وكان ظهر الفستان جرئ مكشوف.
  • كما ظهرت بتسريحة شعر ويفي منسدلة وارتدت في أذنيها أقراط ماسية كبيرة.

    أعمال زينة الدرامية

  • كان من المقرر أن تطل على جمهورها في الموسم الرمضاني المقبل 2018 بمسلسل “الصعود إلى الهاوية”، ولكن تم تأجيل العمل بسبب بعض الملاحظات الرقابية وكذلك احتياجه إلى ميزانية ضخمة.
  • وكان من المقرر أن تقدمه مع النجم أسر ياسين، وإخراج خالد مرعي وتأليف حميد الميدني، وعلى هذا ففي الغالب لن تطل على جمهورها في شهر رمضان.
  • هذا بعد النجاج الكبير الذي حققته في مسلسل “لأعلى سعر” العام الماضي مع النجوم نيللي كريم وأحمد فهمي، والذي قدمت فيه دور الصديقة الخائنة التي تخطف زوج صديقتها وتوقعها في العديد من المشاكل بسبب غيرتها منها.

اطلالة زينة الاخيرة

أعمال زينة السينمائية القادمة

بعد غيابها عن الدراما في رمضان تطمح أن تعوض هذا الغياب بتواجدها السينمائي في عدة أفلام وهي: “التاريخ السري لكوثر” مع النجمة ليلى علوي والمخرج محمد أمين، وفيلم كارما مع المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق وعمرو سعد وخالد الصاوي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author