زوجة ماجد المصري اثناء تأدية العمره

أنهت السيدة رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، وقد نشرت زوجة ماجد المصري عدة صور لها، أثناء تواجدها بالمسجد الحرام، لتأدية مناسك العمرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستقرام”.

زوجة ماجد المصري في العمرة

زوجة ماجد المصري بملابس العمرة

  • أدت السيدة رانيا أبو النصر مناسك العمرة ونشرت عدة صورًا لها من المسجد الحرام بملابس الإحرام، ويبدو أن الفنان ماجد المصرى مشغول بتصوير أعماله الرمضانية القادمة ولم يسافر مع زوجته، حيث ظهرت خلال الصور وبصحبتها صديقتها وكتبت معلقة علي الصور قائلة:” الحمد الله اللهم تقبل أحلي مكان في العالم وأحلي إحساس في الدنيا”.
  • ومن الجدير بالذكر أن الزوجين تجمعهما علاقة جيدة، فكثيرًاا ما ينشران صورًا تجمعهما ببعض فى مختلف المناسبات الإجتماعية أو أثناء قضائهما لحظات رومانسية، كما تنشر رانيا لزوجها صورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام كتعبير عن حبها الشديد له، كما أنها تدعمه فى أعماله الجديدة بنشر صور لأعماله المقبلة.
  • وكان النجم ماجد المصري قد احتفل بخطوبة نجله الاكبر مؤخرًا بحضور مجموعة كبيرة من النجوم منهم: فيفى عبده ومصطفى خاطر ومحمد أنور وبوسى شلبى، والكاتب الصحفى مجدى الجلاد والنجم عمرو سعد والمنتج ممدوح شاهين ، والفنانة إلهام شاهين والنجم أمير كرارة.

رانيا ابو النصر في العمرة

أعمال ماجد المصري القادمة

  • يستعد ماجد المصري للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان القادم من خلال مسلسل “الجنرال” والذي يشاركه البطولة فيه النجوم: فريـال يوسف، قصي خولي، نسرين طافش، عبد العزيز مخيون، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أحمد المصري.
  • كما يظهر كضيف شرف فى فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف.
  • وكما يشارك فى بطولة فيلم “البدلة” للمطرب تامر حسنى، وشارك في فيلم “عقدة الخواجة” مع حسن الرداد.
  • وكانت أخر أعماله مسلسل “الطوفان”، الذي عرض مؤخرًا وشاركه البطولة به النجوم: وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب وهنا شيحة وأحمد زاهر وميدو عادل ونادية رشاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author