ريا أبي راشد تستعد لحفل جولدن جلوب بالأسود

المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، هي أحد أكثر المذيعات العربيات أناقة، والتي تبهرنا كثيرًا بإطلالاتها المميزة، وأخيرًا في حفل الجولدن جلوب ظهرت ريا أبي راشد بإطلالة مميزة بفستان سهرة أسود مناسب للغاية لحدث كبير كهذا.

ريا أبى راشد

إطلالة ريا أبي راشد في حفل الجولدن جلوب

  • ظهرت ريا بفستان أسود كت طويل، وبذيل طويل، من تصميم اللبناني والعالمي طوني ورد، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز “جولدن جلوب”، وساعدها في تنسيق إطلالتها منسق الأزياء اللبناني سيدريك شداد، والذي شكرته على صفحتها الشخصية على انستقرام على مساعدتها في تنسيق إطلالتها بالحفل، قائلة: “أولا أريد أن أشكر سيدريك شداد على جعل حياتي أسهل، فبين طفلتي وعملي لا أمتلك الوقت الكافي.. أحبك”.
  • وظهرت كذلك بتسريحة شعر بسيطة منسدل، ومكياج رقيق وبسيط لإطلالة طبيعية رقيقة كما عودتنا، وقد أثنى معجبوا ريا كثيرًا على إطلالتها في الصورة التي نشرتها على صفحتها الشخصية.

المذيعة ريا أبي راشد

ريا أبي راشد

  • ولدت 12 مايو 1977، وهي مذيعة وصفحية ومنتجة برامج في شبكة قنوات إم بي سي السعودية منذ عام 2003، كما أنها تقدم برنامج أرابس جوت تالنت في موسمه الجديد كل عام منذ عام 2010، وتقدم كذلك برنامج سكووب عن نجوم هوليوود منذ عام 2005، والذين التقت بعدد كبير منهم في برنامجها.
  • انتقلت للحياة في المملكة المتحدة منذ عام 1999، وأكملت دراستها هناك، وهي حاصلة على بكالريوس الاقتصاد وماجستير السينما وماجستير الصحافة والإذاعة، وتتحدث ريا عدة لغات وهم العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.
  • يذكر أن ريا متزوجة وليها إبنة واحدة وهي رولا، والتي أنجبتها في يوليو 2016.

جوائز الجولدن جلوب

  • هي مجموعة جوائز أمريكية سنوية، وهي ثاني أكبر جائزة بعد الأوسكار، بدأ توزيعها أول مرة عام 1944، من خلال رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية،  وكانت الجوائز في البداية للأعمال السينمائية، ولكن منذ عام 1956 أصبحت توزع أيضًا للأعمال التلفزيونية.
  • وهي تقام ذا العام في دورتها الـ 75، في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author