رد ريم البارودي على هجوم سمية الخشاب

اختلفت الأحداث كثيرًا بين الفنانة ريم البارودي وسمية الخشاب خاصًة بعد زواج سمية من أحمد والذي كان في علاقة خطوبة مع ريم البارودي، فكان من الاثنان أن هاجما بعضهما البعض بالبرامج التليفزوينة واشتدت بينهما الردود، فماذا حدث بين الطرفين !
الفنانة ريم البارودي هي ممثلة مصرية تنتمي لعائلة البارودي التي منها الفنانة المعتزلو شمس البارودي، بدأت مشوارها الفني عن طريق الإعلانات وهي بالخامسة عشر من عمرها ثم شاركت بدور صغير في فيلم “إمراة هزت عرش مصر” مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي، وبعدها بنفس العام شاركت في مسرحية “نشنت يا ناصح”، واتجهت بعدها للتمثيل بشكل احترافي بعد أن قدمت من خلال المخرج المسرحي جلال الشرقاوي بمسرحية “دستور يا سيادنا”.
شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات ومن مسلسلاتها في عام 2012 كان “الهروب” مع الفنان كريم عبد العزيز.

ريم البارودي ترد على سمية الخشاب

مهاجمة سمية الخشاب للفنانة ريم البارودي

في برنامج أنا وأنا قدمت المذيعة بعض الأسئلة لسمية الخشاب وكان من بينها رأيها في الفقرة التي قدمتها ريم مع إدوارا ببرنامج “القاهرة اليوم” حيث أظهرت فيها سمية على أنها “خطافة رجالة”.
فردت سمية واستخفت بالوقعة وقالت أنها لا ترد على مثل هذه الأشياء التافهة ووجهت كلامها إلى ريم بأن نصحتها أنه على كل شخص أن يركز في عمله بدلًا من محاولة الشهرة على أكتاف كبار النجوم، ولوحظ أثناء تحدث سمية الخشاب أنها كررت كلمة تافهة العديد من المرات.
كما أوضحت سمية أن أحمد سعد تزوجها بشكل علني وليس سرًا كما فعل مع ريم البارودي.

رد فعل ريم البارودي على مهاجمة سمية الخشاب

بعد هذا الكلام الصادر من سمية قامت ريم فورًا بنشر فيديو على حسابها الشخصي في موقع الإنستجرام أثناء تواحدها في مدينة دبي بالإمارات، فبدأت الكلام بأن شكرت متابعيها وتحدثت معهم عن جمال مدينة دبي، بالإضافة إلى أنها كانت ترد بشكل كباشر على تعليقات جميع المتابعين السئية أو الحسنة.
فكان ردها على أحد المتابعين “طالما بتكرهني بتتفرج عليا ليه اعمل أن فولو على طول”، وقالت أيضًا لبعض المعلقيين بطريقة سلبية أنهم مرضى وبحاجة إلى العلاج وبأنهم معقدون نفسيًا.
ومن الواضح أنها هنا أرادت أن تظهر في نفس توقيت حلقة سمية الخشاب حتى تحاول أن تؤكد أنها قوية ولم تتأثر بكلام سمية السلبي عليها ووجهت رسالة إلى الكارهين لها فكأنها توجهها إلى سمية الخشاب أيضًا.

بعدها قامت ريم بنشرالعديد من صور رحلتها بدبي وأكدت أنها سعيدة بشكل كبير ونفسيتها مستقرة، فظهرت في الصور بصحبة أصدقائها من بينهم عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف فهو يرتبط مع ريم بعلاقة قرابة حيث أن والدته شمس البارودي.

يمكنك أيضا قراءة More from author