ديبيكا بادوكون ورانفير سينج يكشفان موعد عرض فيلمهما الجديد

أعلن الثنائي البوليوودي الناجح ديبيكا بادوكون ورانفير سينج عن موعد عرض فيلمهما الجديد  Padmavati، والذي سيقدمونه معًا للجمهور، وقد روجت  ديبيكا بادوكون ورانفير سينج على حساباتهما الشخصية على موقع انستقرام للفيلم.

فيلم Padmaavat

موعد عرض فيلم  Padmavati بطولة ديبيكا بادوكون ورانفير سينج

  • نشر النجمان الهنديان أفيش فيلمهما الجديد Padmavati على حسابتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام، وعلقا على الصور قائلين: “كونوا على استعداد لمشاهدة الملحمة التاريخية من خلال فيلم Padmaavat في 25 يناير 2018، في دور العرض القريبة منكم”.
  • حيث من المقرر عرض الفيلم يوم 25 يناير الجاري، بعد أن تأجل عرضه الذي كان مقررًا في بداية الشهر، ويتزامن بذلك موعد العرض الجديد مع موعد عرض فيلم padman للنجم الشهير آكشاي كومار.
  • وعلى صعيد أخر يعيش النجمان حالة من الحب والرومانسية، وقد تم رؤيتهم في مطار مومباي أثناء عودتهم من عطلتهم الأخيرة في جزر الماليف للاحتفال بعيد ميلاد ديبيكا، كما أنه من المتوقع إعلانهم في وقت قريب عن خطوبتهم الرسمية.

افيش فيلم Padmaavat

فيلم Padmavat

  • هو فيلم عن قصة علاء الدين، وحبه الشديد للملكة الهندوسية الجميلة والشجاعة، والذي يحاول بشتى الطرق التفريق بينها وبين زوجها ليتزوجها هو، وقد أثار الفيلم جدلاً كبيرًا بسبب قصته ومحتواه التاريخي الذي يحدث في بعض الولايات الهندية، وهو ما تسبب بتأجيل عرضه حتى أخر الشهر الجاري.
  • ومن الجدير بالذكر أن أحد زعماء الطوائف المتطرفة في الهند، هدد بحرق أي دار عرض سينمائي تعرض الفيلم، كما تم العثور على جثة مجهولة بجوار أحد مواقع تصوير الفيلم، وأيضًا قد تم إرسال رسائل تهديد إلى بطلة الفيلم بادكون.
  • والفيلم من بطولة رانفير سينج، وديبيكا بادوكون، وسانجاي دوت، وشاهيد كابور، ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي.

الثنائي البوليوودي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author