خطوبة الفنان نيكولا معوض وكيف فاجأ حبيبته بطلب يدها

 

أقيم حفل خطوبة نيكولا معوض رسميًا على الفنانة اللبنانية لارا رين، وقد انتشر خبر خطوبة نيكولا معوض على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، على الرغم من حرص الفنان اللبناني نيكولا معوض على إبقاء احتفاله مع حبيبته الفنانة اللبنانية لارا رين بعيدًا عن الأضواء والمصورين، إلا أنه تلقى الكثير من المباركات و التهنئة من قبل جمهوره ومتابعيه سواء من لبنان أو مصر أو الوطن العربي، وذلك فور إعلانه عن الأمر.

 

نيكولا معوض مع خطيبته لارا رين
نيكولا معوض مع خطيبته لارا رين

 

أعلن الفنان اللبناني نيكولا معوض عن خبر خطوبته من خلال نشر صورة له من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وقد ظهرت يده في الصورة وهو يمسك بيد خطيبته النجمة اللبنانية لارا رين، كما ظهر خاتم الخطبة.

علق النجم اللبناني على تلك الصورة قائلًا “اتقدّمتِلْها.. قالِت “يِسْ طَبعاً”..قولولنا مَبْروك الخُطوبة رَسْمِيّاً”، وقد حازت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات التي هنأته على الخطوبة.

يذكر أن نيكولا معوض قد احتفل في شهر أغسطس الماضي بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية لارا رين، بنشر صورة جريئة لهما، وعلق عليها قائلًا “ألله يخَلّيلي ياكي.. عيد ميلاد سعيد حبيبتي”.

في سياق آخر، يشارك الفنان اللبناني نيكولا معوض في بطولته أمام كريم فهمي، نجلاء بدر، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، ملك قورة، وغيرهم، بالإضافة للموسم الثاني من مسلسل “الحب الحقيقي” أمام النجمة اللبنانية باميلا الكيك، كما شارك نيكولا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين هما، مسلسل “أمر واقع” وهو من تأليف د. محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author