حملة تيفاني أند كو الجديدة بعنوان الإيمان بالأحلام

حملات تيفاني أند كو الواعدة لا تنتهي، أعلنت شركة تيفاني أند كو عن حملتها الجديدة الإيمان بالأحلام، والتي اطلقتها مؤخرا، وقد استعانت ماركة تيفاني بالعديد من المواهب الواعدة في حملتها.

تيفاني

تيفاني أند كو.. الإيمان بالأحلام

دبي الامارات العربية المتحدة (7 مايو 2018): تكشف تيفاني أند كو عن حملتها “الإيمان بالأحلام” (Believe in Dreams)، التي تزخر بمزيج غير متوقع من المواهب الرائعة.

ويبدأ فيديو الحملة بظهور الممثلة الأميركية إيل فانينغ باللونين الأبيض والأسود بينما تمعن النظر في النوافذ البارزة لشارع فيفث أفنيو، وذلك في لفتة للمشهد الافتتاحي من الفيلم الكلاسيكي “فطور في تيفاني” (Breakfast at Tiffany’s) للعام 1961. ويتحوّل واقعها حينها إلى اندفاع حالم بالموسيقى والألوان المتدفقة في شوارع نيويورك، وصولاً إلى موسيقى أغنية “نهر القمر” (Moon River) بألحان متجددة على أصداء صوت فانينغ مع كلمات أصلية يشدو بها فنان الهيب هوب من نيويورك، آيساب فيرغ.

وبشخصية متحرّرة ومبتكرة، يشكّل هذا الثنائي المبدع نموذجاً مثالياً يعبّر في أساسه عن جوهر “تيفاني”؛ وأن نيويورك هي وجهة يحدث فيها ما لا يخطر على البال، وأن تيفاني هي المكان الذي تتحقّق فيه الأحلام وتصبح واقعاً ملموساً. وتمثّـل هذه الحملة أول مرة على الإطلاق تقوم فيها تيفاني أند كو بتأليف أغنية تتوفر حصرياً على تطبيق Spotify ابتداءً من 3 مايو الجاري.

ويقول ريد كراكوف، المدير الإبداعي الأول في تيفاني أند كو: “أردنا أن نتبع نهجاً جديداً ومختلفاً في هذه الحملة، وأن نبتكر توليفة بصرية استثنائية للغاية بأغنية تعيدنا بالذاكرة إلى الماضي مع لفتة غير متوقعة تماماً لكنها تلامس الحاضر”.

وقام بإخراج فيديو حملة “الإيمان بالأحلام” مخرج فيلم Hunger Games، فرانسيس لورينس، الذي يشتهر بابتكار بعض أهم الأفلام والفيديوهات الموسيقية المميزة في ثقافة البوب. ومن خلال رؤيته الإبداعية، أصبحت شوارع مدينة نيويورك خلفية ساحرة لأسلوب المدينة الجريء وطاقتها الحيوية النابضة، والتي جسّدتها رقصات رايان هيفنغتون، لتسلّط الضوء على مادي زيغلر في دور مميز، مع مجموعة من الراقصين وشخصيات مدينة نيويورك.

نبذة عن تيفاني

تأسست “تيفاني أند كو” في نيويورك في العام 1837، وهي تعتبر شركة المجوهرات الرائدة على مستوى العالم، ودار التصميم الأبرز في أميركا. وبتاريخها العريق وإرثها الغني، تُصنّع “تيفاني” المجوهرات والأكسسوارات الفاخرة وتبيعها في أرجاء العالم. وتدير الشركة أكثر من 300 محل “تيفاني أند كو” في أكثر من 20 بلداً.

تيفاني، وتيفاني أند كو، هي علامات تجارية مسجلة لشركة “تيفاني أند كومباني” وشركاتها التابعة في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author