حفل زفاف ايمي شومر على شيف طعام شهير

فجاءت الفنانة الأمريكية ايمي شومر جمهورها بزواجها، بعد ان انتشرت صور زواج الفنانة ايمي شومر علي أحد الطهاه المحترفين في الولايات المتحدة.

زواج ايمي شومر

نشرت الفنانة الأمريكية ايمي شومرالبالغة من العمر ستة وثلاثون عاماً  صور لها في حفل زفافها علي أحد الطهاه المشهورين في الولايات المتحدة وهو الطاهي الأمريكي كريش فيشرالبالغ من العمر ثمانية وثلاثون عاماً، وكان حفل الزفاف في يوم عيد الحب في الرابع عشر من فبراير لهذا العام، وقد نشرت الفنانة الأمريكية ايمي عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام صوراً لعرسها.

وقد أقيم حفل الزفاف في مدينة ماليبو الساحيلية في الولاية الامريكية لوس انجلوس، هذا وقد حضر العرس الكثير من الفنانين والمشاهير، وكان أبرزهم الفنانة الأمريكية جينيفر لورانس والتي ظهرت في أحدي الصور وهي تطبع قبلة علي جبهة الفنانة الأمريكية ايمي شومر.

هذا وقد ألتقت الكاميرات لهم منذ عدة أشهر صورا سويا موضحين حقيقة الأمر،وهو أن الزوجان قد بدأ التواعد منذ عدة أشهر، اما عن الزوج فهو طاهي أمريكي مشهور له كتابين في فن الطهي باللغة الانجليزية وقد حصل علي جائزة جيمش بيرد في الطهي وكان ذلك في عام 2016. 

وتعد الفنانة الأمريكية ايمى شومر فنانة متعددة المواهب فهي ممثلة كوميدية وكاتبة وايضاً منتجة. وهي ايضاً اخت للفنانة كيم كراميلي وهي كاتبة ساخرة ومنتجة. وكانت بدايات ظهورها فنياً عام 2006 من خلال الفيلم القصير Sense memory. وكان اخر أعمال افنانة الأمريكية ايمى شومر فيلم I feel pretty والذي تم عرضه هذا العام.

هذا ولم تتزوج الفنانة الأمريكية من قبل لكنها دخلت في علاقة أكثر من مرة، ولكن لم يكتملوا بالزواج وكانت أخر علاقة لها مع مصمم أثاث من ولاية شيكاغو، وقد صرحت مديرة أعمالها في عام 2017 بأن العلاقة قد انتهت.

يمكنك أيضا قراءة More from author