حفلة عمرو دياب على مسرح الجامعة الامريكية كامله العدد

حفل جديد للفنان عمرو دياب على مسرح الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة حيث أن تذاكر حفل الفنان عمرو دياب نفدت قبل الحفل بيومين وهذا بسبب الاقبال الشديد من الجمهور على الحفل.

الفنان عمرو دياب هو المطرب المصري المشهور الذي يعد أشهر المطربين بالوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات كبيرة للغاية وترجمت كثيرًا من أغانية إلى عدد من اللغات الأخرى مثل الانجليزيه والبلغارية والتركية والهندية، كما تميزت اغاني عمرو بادخال الآت جديده في الموسيقى التي يغني من خلالها وابتكار انواع مختلفة من الاغاني عبر الايام.
كما أنه حصل على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني وكان منها ورلد ميوزك أورد 7مرات عن أعلى مبيعات بالشرق الاوسط.

حفلة الفنان عمرو دياب في القاهرة الجديدة

يبدأ الفنان عمرو حفلته على مسرح الجامعة الامريكية باغنية “الليلة” وسط العديد من الجمهور الذي قام بترديد الاغنية معه.
وكان تزاحم الجماهير على بيع التذاكر الخاصة بحفل الهضبة في الجامعة الامريكية وهذا بعد طرح التذاكر حيث تداول عدد من جمهور الفنان عمرو صور لطابور الجماهير التي كانت تقف بانتظار الحصول على التذاكر لتتمكن من حضور هذا الحفل.
وقد كانت الحفل في اليوم الثالث والعشرون من مارس وغني بها أيضًا اشهر اغانيه التي اشعلت حماس الجماهير في كل حفلاته ومنها اغنيات في ألبومه الأخير وهو “معدي الناس”.
كان الفنان عمرو قد استحوذ على اهتمام كافة مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضوره حفل افتتاح بطولة الالعاب الالكترونية التي كان ينظمها الشيخ تركي آل الشيخ وظهر الهضبة بكامل رونقه في هذا اليوم واخذ يضحك ويلتقط الصور التذكارية مع كل المتواجدين.

يذكر أن الفنان عمرو قد اعلن على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه سوف يحيي حفل غنائي بالقرية العالمية في دبي بيوم الجمعة السادس من أبريل المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author