حفلات رأس السنة في بيروت 2019

تستقبل لبنان عاصمة الفن والجمال حفلات راس السنة 2019 التي ينتظرها الكثيرون منذ فترة طويلة، وقد انضم عدد كبير من أشهر المطربين من مختلف الدول، لإحياء حفلات رأس السنة 2019 في لبنان، حيث يتنافس العديد من النجوم لإقامة حفلاتهم الغنائية في اليوم الأخير من شهر ديسمبر من كل عام عند منتصف الليل، مع اختيار مجموعة من أجمل أغانيهم، وهو ما جعل أعداد حاشدة من الجمهور يتسارع لحجز التذاكر.

 

قائمة حفلات رأس السنة 2019 في بيروت

على الرغم من الأزمات التي تشهدها لبنان في الفترة الحالية، والصراعات السياسية التي أثرت على الساحة الفنية، إلا أن الفن ينتصر، من خلال الأجواء الاحتفالية.

اختار عدد من النجوم إحياء حفلاتهم خارج لبنان، إلا أن هناك آخرين فضلوا تقديم حفلاتهم الغنائية بلبنان، مثل كاظم الساهر​ و​نوال الزغبي​ و​مايا دياب​ و​مروان خوري​ و​ملحم زين​ و​زياد برجي​ وناصيف زيتون و​أدهم نابلسي​ و​ناجي أسطا​ وآدم و​حسين الديك​ و​حازم شريف​ و​أيمن زبيب​ و​ليال عبود​، وسط إقبال كبير من الجمهور.

 

 

 

يحيي المطرب العراقي كاظم الساهر حفل غنائي ليلة رأس السنة الموافقة 31 ديسمبر، في كازينو لبنان، بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، بجانب مجموعة من الحفلات في بعض الدول الأجنبية، خلال شهر يناير 2019.

 

 

سوف تقدم النجمة الذهبية المغنية اللبنانية نوال الزغبي حفلين في ليلة رأس السنة، في عاصمة لبنان “بيروت”، الأولى ستكون في فندق فينيسيا واما الثاني في صالة بافيون.

 

 

من المقرر أن يحيي المغني سعد رمضان حفلتين فى لبنان، فى يوم رأس السنة 31 ديسمبر، في إحدى الفنادق الكبرى في لبنان، ويشارك فى الحفل الفنان أدهم نابلسي، نادر عطا، أما حفله الثانى سوف يكون فى أحد منتجعات منطقة الجبيل.

سيشعل الفنان آدم حفله الغنائي بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية 2019، المقرر إقامته في أحد الفنادق في بيروت، بينما سوف يحيي المطرب ناصيف زيتون حفلين  في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author