حسن الرداد و 20 شخصية مختلفة في رمضان 2018

اقترب الموسم الرمضاني، ويستعد النجم حسن الرداد في اللحظات الأخيرة قبل عرض مسلسل حسن الرداد الجديد الذي تشاركه فيه زوجته ايمي و هو مسلسل عزمي واشجان.

ايمي وحسن

حسن الرداد رمضان 2018

سيظهر الفنان حسن الرداد بأكثر من عشرين شخصية مختلفة في مسلسله الكوميدي الجديد عزمي و اشجان الذي يشاركه في بطولته الفنانة الشابة ايمي سمير غانم، والفنانة ملك قورة.

ظهر الفنان حسن الرداد في برومو المسلسل بأكثر من شخصية مختلفة، ومن ضمن تلك الشخصيات، هي شخصية رجل عجوز الأمر الذي اثار اعجاب الجمهور حيث استطاع الماكيير اخفاء علامات الشباب من وجه حسن.

سيعرض مسلسل عزمي واشجان علي شبكة قنوات النهار، التي فازت بعرض المسلسل منفردة ضمن قائمة العروض المنفردة التي حصلت عليها فناة النهار لهذا العام.

ويشارك في طاقم عمل المسلسل العديد من الممثلين وهم إيمي سمير غانم ورجاء الجداوي،، حسن الرداد، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد والمسلسل من تأليف أحمد محيي.

والجدير بالذكر ان الفنان حسن الرداد نشر الإعلان الترويجي الأول لمسلسل عزمي واشجان عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد لقي الإعلان الترويجي للمسلسل رواج كبير.

وتدور اخداث مسلسل عزمي واشجان حول عصابة مكونة من رجل وامرأة وهم عزمي و اشجان، يقومان بالنصب علي الناس، في إطار كويمدي، سط مراقبة من ضابط لهم.

والجدير بالذكر ان الفنانة فيفي عبده قد ثارت عندما علمت بالمسلسل، ظنا منها انها مادة للسخرية علي مسلسلها السابق التي كانت تجسد فيه دور اشجان يجسد الفنان كمال ابو راية در عزمي، في مسلسل طائر الحب، الأمر الذي نافاه الثنائي حسن  وايمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author