حسام حبيب يكشف بوضوح حقيقة علاقته بـ شيرين عبد الوهاب

رداً علي الشائعات التي طالت حسام حبيب من زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، رد حساب حبيب من خلال لقاء قد اجراه في برنامج عن عدم صحة تلك الإشاعة التي طالته هو وصديقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب

حقيقة زواج حسام حبيب

انتشرت شائعات في الفترة الماضية عن خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان المصري حسام حبيب، وذلك بسبب عدة مواقف ولقاءات قد جمعت بينهم، حيث قد ظهروا مؤخرا سوياً في مبارة السوبر التي اقيمت في الإمارات، وايضا قد كتب والد الفنان حسام حبيب الاستاذ حسين حبيب معلقاً علي صورة قد جمعت شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب، حيث قال “ابني وعروسته” هذا الأمر الذي اثار جدل كبير في الأمر، ولكن نفي حسام حبيب هذا قائلا انه لا يعرف ان كان هذا الحساب خاص بوالده ام لا.

اما عن الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد مفت الخبر بطريقتها، حيث كانت تحيي حفلاً في الكويت وطلب منها احد الحاضرين الزواج، فعلقت شيرين مازحة انه قد وصل متأخر، واكملت قائلة “إلا أن شيرين استغلت الموقف من أجل التعليق ولو بشكل غير مباشر على الأنباء التي طالتها في الأيام الماضية، حيث وجهت حديثها لجمهورها الحاضر قائلة “لما هتجوز هقولكوا انتوا لازم أول ناس تعرفوا طبعا طبعا.. جمهوري لازم يعرف عني كل حاجة”.

وكان اخر نفي قد صرح به الاثنين منذ عدة ايام حيث اقام حسام حوار إعلامي في برنامج Trending حيث قال ان العلاقة التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب هي علاقة صداقة، وانها ساعدته في العودة إلي حياته الفنية بعد انقطاعه عنها لفترة، وذلك عن طريق دويتو “كل ما أغني” الذي قدماه سويا، و ان هناك اعمال فنية اخري ستجمعهم الفترة القادمة، ومن الطبيعي ان يظهر سويا في عدة اماكن وذلك يرجع إلي صداقتهم القوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author