جون ليجند وريان جوسلينج يتحدثان عن الأبوة 

هناك الكثير من الأشياء المشتركة بين المغني جون ليجند (John Legend) والممثل رايان جوسلينج (Ryan Gosling)، وفيلمها الجديد ” La La Land” هو أحد هذه الأشياء. جون ليجند تحدث عن ذلك مع كارلي ستيل (Carly Steel)، خلال ظهور جديد له في برنامج “ET” للترويج لفيلمه الجديد “La La Land”، ولقد قال إن الأبوة كانت أحد الأحاديث المشتركة بينه وبين رايان جولسينج في موقع تصوير فيلمها الجديد.

ليجند أصبح والد للمرة الأولى بعد أن أنجب وزوجته عارضة الأزياء كريسي تايجان (Chrissy Teigen) طفلتهما لونا (Luna) في يوم 14 إبريل في هذا العام، ولقد أنجب رايان جوسلينج طفلته الثانية من الممثلة إيفا مانديز (Eva Mendes) في يوم 29 من نفس الشهر الذي ولدت فيه لونا، ولقد أطلقا عليها اسم أمادا (Amada)، ليجند 37 عام، تحدث عن ذلك وقال: “أمادا ولونا ولدا في شعر إبريل ولقد تحدثنا معا عن ذلك”، وأضاف ليجند قائلا: “لقد كنا قد أعلنا عن نبأ الحمل خلال فترة تصوير الفيلم ولقد تحدث معي عن مقدار ما تشعر به من سعادة عندما تصبح والد جديد، ولقد جعلني هذا أتطلع كثيرا لهذا الأمر”.

رايان جوسلينج و جون ليجند تحدثا كوالدين

رايان جوسلينج وجون ليجند تحدثا كثيرا عن حياتيهما كوالدين أثناء تصوير الفيلم ولكن طفليتهما أمادا ولونا لم تتقابلا حتى الآن، ولقد تحدث ليجند عن ذلك وقال: “لا لم تتقابلا بعد، حتى الآن لم نخطط لأي مقابلة لها مع أطفال آخرين، يمكنك أن تقول إنها بالكاد قابلت طفل أندي روديك (Andy Roddick) وبروكلين ديكر (Brooklyn Decker)، اسمه هانك (Hank)، ولكن هانك أكبر منها ببضعة أشهر ولذلك فهي حقا لم تقابل أي أطفال في مثل عمرها في موعد للعب حتى الآن”.

يشارك في بطولة فيلم “La La Land” الممثلة إيما ستون (Emma Stone)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 9 ديسمبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author