جلسة تصوير جديدة للفنانة مايا دياب بدون مكياج

صور مايا دياب بدون مكياج أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وقد تفاجئ الكثيرون بنشر صور مايا دياب بدون مكياج في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لصالح غلاف مجلة هاربرز بازار العربية Harper’s Bazaar Arabia، حيث أكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تستعين بمساحيق التجميل كعادتها أو برامج تعديل الصور مثل “الفوتوشوب”، وغيرها من التطبيقات التي تغير من حقيقة الصور.

خاضت المطربة اللبنانية مايا دياب من خلال تلك الصور تحدي #nomakeupchallenge أي “بدون مكياج”، وقامت بمشاركة عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

 

عقبت مايا على الصور قائلة “أردت أن أظهر من دون ماكياج، على طبيعتي، وأن أكشف عن صورتي الحقيقية بطريقة جديدة، طريقة هاربرز بازار.. وآمل أن تنال أعجاب الناس”.

أطلت النجمة بإطلالات مختلفة، من ماركات متنوعة، والتي تتميز بالقصات الكاجوال، والألوان الفاتحة، التي جاءت ملائمة مع الأجواء الطبيعية التي رافقتها طيلة الجلسة، مثل إطلالتها بين الجبال والصخور وعلى شاطئ البحر، بلغت تكلفة إطلالاتها ما يقرب من 33.933 ألف درهم إماراتي، ما يعادل 162.98 ألف جنية مصري.

 

 

أرادت مايا دياب توجيه رسالة للفتيات، حيث علقت على إحدى الصور قائلة “عليك دائما تذكر أنك جميلة دون ماكياج”.

يذكر أن مايا دياب تتعاون مؤخرًا مع المغني والملحن عصام كاريكا في أغنية جديدة تحمل عنوان “ربع ساعة”، وهي من كلمات أحمد شريف وتوزيع موسيقي أنور عمرو، وإشراف هادي شرارة.

 

View this post on Instagram

For the first time, and ahead of @mayadiab’s beauty brand launch next month, she discards her mask to show the world the ‘real’ Maya. In our February issue, she talks to @emilybazaar about judgement, strength and vulnerability – tap the link in our bio for more… . للمرة الأولى، وقبل أيام على إطلاقا علامتها الجمالية الخاصة، مايا دياب تزيل القناع لتظهر "مايا على طبيعتها". وتتحدث إلى إميلي باكستر في عدد شهر فبراير من هاربرز بازار آرابيا عن قراراتها، قوتها، وسرعة تأثيرها.. اضغطي على الرابط الموجود أعلى صفحتنا لقراءة المزيد… . #HarpersBazaarArabia #MayaDiab

A post shared by Harper's Bazaar Arabia (@harpersbazaararabia) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author