“تيفاني أند كو” تفتتح متجراً جديداً في الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

تواصل شركة المجوهرات العالمية “تيفاني أند كو” توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث متاجرها في الغاليريا مول – جزيرة الماريه، والتي تعد الوجهة الأرقى للتسوّق في العاصمة. يمتاز المتجر الذي يمتد على مساحة 200 متر مربع بأجواء ترحيبية مع صالة مميزة لكبار الزوار، مما يوفر الوجهة الأمثل لعملاء تيفاني أند كو للتسوق والاطلاع على تشكيلة تيفاني بتصميمها العديدة، بايقونه الصندوق الأزرق المميز للعلامة التجارية.
نقلاً عن جو نحاس، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن نفتتح متجرنا الجديد في قلب العاصمة الإماراتية، ونتطلع للترحيب بعملائنا إلى عالم تيفاني الرائع . ويقدّم هذا المتجر الجديد تجربة فريدة من نوعها ، بحيث يعكس أسلوب العلامة الأسطوري وفلسفتنا في الاحتفال بأهم اللحظات في الحياة. ندعو جميع زوارنا لاكتشاف هذا المتجر والاستمتاع بتجربة تيفاني الخاصة “.

تيفاني في الغاليريا مول

نبذة عن “تيفاني أند كو”

تأسست “تيفاني أند كو” في نيويورك في العام 1837، وهي تعتبر شركة المجوهرات الرائدة على مستوى العالم، ودار التصميم الأبرز في أميركا. وبتاريخها العريق وإرثها الغني، تُصنّع “تيفاني” المجوهرات والأكسسوارات الفاخرة وتبيعها في أرجاء العالم. وتدير الشركة أكثر من 300 محل “تيفاني أند كو” في أكثر من 20 بلداً. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Tiffany.com.
إن TIFFANY & CO.، و T&CO.، و TIFFANY، و TIFFANY SETTING، ولون وعبارات TIFFANY BLUE و TIFFANY BLUE BOX هي علامات تجارية مسجلة لشركة “تيفاني وكومباني” وشركاتها التابعة.

متجر تيفاني أند كو

نبذة عن الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

تعتبر الغاليريا على جزيرة الماريه الوجهة الفاخرة للتسوّق والمطاعم في أبوظبي، وتقع على ممشى الواجهة البحرية المذهلة. ومع أكثر من 130 محل ومتجر تحت سقف واحد، تحتضن الغاليريا مزيجاً رائعاً من متاجر التجزئة الراقية، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ومنذ افتتاحها في أغسطس 2013، أصبحت الغاليريا مقراً لا غنى عنه لأهم العلامات التجارية للأزياء والمجوهرات على مستوى العالم، إلى جانب طيف من أبرز العلامات التجارية التي تدخل إلى أبوظبي لأول مرة.

لمزيد من المعلومات حول الغاليريا، يرجى زيارة www.thegalleria.ae، أو انضم إلينا على وسائل التواصل الاجتماعي: @TheGalleriaUAE، #TheGalleriaUAE

يمكنك أيضا قراءة More from author