توم بيشو مدير قسم التجميل في سان لوران

تمتدّ مسيرة توم بيشو الحافلة بالإنجازات على مدى ثلاثة عقود، ابتدع في خلالها إطلالات مكياج متميّزة لأفخم عروض الأزياء حول العالم. 

توم بيشو شخص حالمٌ وصاحب رؤية، وهو ينهل على الدوام من مخزون مواهبه وأفكاره الذي لا ينضب، كما يُعدّ خبير المكياج الفرنسيّ الأصل ظاهرةً عالميّة، وهو محبوبٌ جدًا نظرًا لما يتمتّع به من سحر وكاريزما وإبداع بما يفوق الوصف.

YSL Beauté رحبت بانضمام توم بيشو إلى عائلتها بصفته مدير قسم االتجميل العالمي الجديد للماركة، ويقدّم فريق العمل في YSL Beauté توم بيشو على أنّه المسؤول عن جميع الإبداعات المستقبليّة في مجال مستحضرات التجميل، ويتطلّع إلى رؤية أفكاره تتجسّد: 

في الأستوديو…سيعمل توم مع سفيرات YSL Beautéستاز ليندز، وأنيا روبيك، وكريستا كوبر، وإيدي كامبل، لإبداع إطلالات جديدة تزيّن الحملات الإعلانيّة للماركة.

وفي المختبر… سيتعاون توم مع أهمّ مبتكري مستحضرات التجميل الملوّنة في YSL Beauté بغية تطوير مستحضرات مُبتكرة، مستعينًا بخبرته للتوصّل إلى منتجات ساحرة ومُلهمة. 

أمّا خارج نطاق الدار… وبصفته السفير الجديد للماركة، سيكون توم خبير المكياج الذي يُلهم عميلات YSL Beauté من خلال رؤيته وخبرته. وهو الذي سيعرّف بأحدث الابتكارات، كما سيقدّم النصائح والتعليمات القيّمة، وسيجري نشر أسلوبه الجريء في استخدام الألوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العالميّة.

يمكنك أيضا قراءة More from author