توقعات برج الحمل 2019

توقعات برج الحمل 2019 ، يهتم الكثير بتوقعات الابراج في بداية كل عام حيث يستبشروا به خيرًا أو يعدون العدة لما هو قادم إليك توقعات برج الحمل 2019 وماذا فيه من أحداث ومفاجآت بشتى الأصعدة سواءً كانت العاطفية أو المهنية أو الصحية.

توقعات برج الحمل

توقعات الابراج في 2019 

ينضم مواليد اليوم الواحد والعشرين من شهر مارس إلى مواليد العشرين من شهر أبريل لبرج الحملن وإليك التوقعات التي وضحتها خبيرة الأبراج الشهيرة عبير فؤاد:

  • مهنيًا قد قالت بأن كوكب زحل وبلوتو معاكسان وهذا قد يتسبب في تأجيل أمور أو مسؤوليات ثقيله على عاتق برج الحمل ولكن من حسن الحظ أن برج المشترى يدعمك بأول العام إلى شهر ديسمبر فقد تتيسر الأمور والمهام وتعود لسيرها الطبيعي.
    وبالطبع هذا سيسمح لك أن تحقق أهدافك أو تحصل على عروض غير متوقعة، كما أن كوكب اورانوس في برجك حتى اليوم الخامس من مارس وهذا سيمنحك تغيير إيجابي مفاجئ.
  • عاطفيًا: إذا كنت متزوج ستقرر الشكل الذي تريده لعلاقتك بشيك حياتك إما أن تبقى وتكسر الملل أو ترحل وتكسر الملل كذلك، ولكن إذا كنت غير مرتبط فيعد هذا عام الحظ لك في لقاء عاطفي غير منتظر يمنحك الرغبة في بناء علاقة جادة وعاطفية.
  • صحيًا : قد يتسبب الكوكبان بلوتو وزحل في شعورك بالتعب والإجهاد ببعض الأحيان ولكن كوكب المشترى سيمنحك التفاؤل ويساعدك في إستعادة طاقتك بشكل سريع، بالاضافة إلى أن اهتمامك بالغذاء الصحي والرياضة سوف يساعدانك في التغلب على الإجهاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author