توقعات الأبراج في 2019

الأبراج في 2019

توقعات الأبراج في 2019

لجميع محبي الأبراج جمعنا لكم توقعات الأبراج في 2019 بناء على توقعات العديد من خبراء الفلك والابراج، والتي نتمنى أن يكون هذا العام مليئ بالنجاحات والمفاجئات وتحقيق الأهداف.

ونبدأها ببرج الحمل الذي تقول توقعات الابراج أن هذا العام سيشهد نجاحات في الحياة المهنية والعاطفية، وستكون فترة نشطة جداً بالنسبة له، تظهر فيها مثابرته وإصراره لتحقيق أهدافه والتركيز على مناطق أخرى من حياته منها الأحداث المتوقعة في محيط العائلة.

أما برج الثور الذي يتميز أصحابه بالطابع المادي، والمثابرة والطموح، ويتمتعوا بخبرات متنوعة، كل هذا يظهر تأثيره الكبير على حياتهم الشخصية، وتميزاً في الحياة المهنية.

ومع بداية العام سيسعى مواليد برج السرطان لتصحيح أوضاعهم العاطفية واتخاذ قرارات جادة تخلصهم من التردد، ويتوقع دخولهم في علاقات جديدة أكثر نجاحاً تدوم طويلاً.

بينما مواليد برج الميزان سيشهدون تغييراً كبيراً على مستوى الحياة الشخصية، وربما يحتاجون لبعض الوقت حتى يتم التعافي من اثار العلاقات القديمة وتجاوزها.

كذلك مواليد برج الجدي سيعانون من تغيرات عديدة في علاقاتهم العاطفية خاصة لكونهم كانوا يعانون من بعض مشاكل في العلاقة العاطفية.

ومواليد برج الأسد سيزداد غرورهم وشعورهم بالتقدير الذاتي لأنفسهم وينسحبون من علاقاتهم العاطفية الحالية وذلك خوفاً من تطلعاتهم وتعارض ذلك مع طبيعة الإستقرار الأسري.

مواليد برج العقرب هم الأكثر ميلاً للوحدة، ويتطلع للمزيد من الإنجازات الإستثمارية، فيزداد تركيزهم على الحياة المهنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author