تفاصيل حفل اوسكار 2018

حفل اوسكار 2018 هو الحدث السينمائي الذي ينتظره الجميع من العام إلى الأخر، حيث أن حفل اوسكار 2018 هو الحدث العالمي الذي تنظمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ويقام في دولبي بهوليوود.
نشرت أحد المواقع الامريكية ان الفيس بوك ستكون الشبكة الاجتماعية الوحيدة اليت من المقرر أن تبث حفل الاوسكار بشكل مباشر وهذا سيتضمن لحظة وصول النجوم وسيرهم على السجادة الحمراء والمقابلات مع مقدمي العروض والمرشحين والفنانين.

حفل الاوسكار لعام 2018تفاصيل عن حفل اوسكار 2018

تنظم هذا الحفل اكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ومن المقرر أن يكون بمسرح دولبي في هوليوود بلوس انجلوس في صباح اليوم الخامس من شهر مارس.
ويكون مقدم الحفل جيمي كيميل وهو الذي أنقذ أصعب موقف في حفل اوسكار 2017 بعدما تم الاعلان عن فوز فيلم لا لاند بجائزة أفضل فيلم في اوسكار 2017 ثم اعطيت لفيلم monnlight.

بحفل الاوسكار يكون الجميع فائزون لا احد سيخرج خاسرًا من هذا الامر ففي ليلة اليوم الرابع من مارس سيفوز مرشح واحد من كل فئة من الفئات المحددة مثل التمثيل والاخراج بالجائزة، لكن باقي المرشحين لن يخرجوا هكذا خاسرين بل سيحصلون على العديد من الهدايا المقدمة من قبل أشهر الماركات والشركات العالمية الهدية الواحدة تتجاوز قيمتها مائة ألف دولار.
المنافسة بهذا الحفل ستكون قوية للغاية على جميع الجوائز، وقد وضعت التوقعات بشأن فوز البعض أو هي بالفعل تم حسمها والآخرى لازالت عليها منافسة شديدة، لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الاعلان عن هذا الامر والجميع يقفون الآن على ساحة الانتظار.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يذاع هذا الحفل مباشر على الفيس وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها هذا البث فقد حدث هذا بالعام الماضي وكانت المشاهدة عليه أكثر من مائة مليون شخص حول العالم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author