تعليق منى فاروق للمرة الاولى على الفيديو الفاضح لها مع شيماء الحاج

فيديو منى فاروق وشيماء الحاج

فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الفاضح وأول تعليق من منى فاروق عليه 

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو منى فاروق وشيماء الحاج ذلك الفيديو الفاضح الذي تم تداوله للممثلتين، منى فاروق تخرج عن صمتها وترد على هجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي ضدها.

خلال اليومين الماضيين تم تداول مقطع فيديو فاضح لفتاتين يظهران فيه بملابس فاضحة قبل خلعها نهائياً وهما يرقصان معاً ويسمع صوت أحد الرجال المشجعة لهم في الخلفية.

تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وقيل أن الفيديو للممثلتان المصريتان منى فاروق وشيماء الحاج، وصوت الرجل هو للبرلماني والمخرج المعروف خالد يوسف، وذلك للشبه الكبير بين أبطال الفيديو الفاضح والفنانين الوارد ذكرهم سابقاً.

وعلى الرغم من تصدر أسماء الثلاثي لمحرك البحث الشهير جوجل لعدة أيام، إلا أنه لم يخرج أحد منهم بتصريح رسمي مباشر ينفيان فيه الأمر.

إلا أن هناك أحد الحسابات على موقع فيسبوك بإسم منى فاروق أكد أن بالفعل ما حدث بالفيديو إلا أنها أوضحت السبب وقالت أنهما كانا تحت تهديد السلاح.

 

رد منى فاروق عبر موقع فيسبوك

فيما خرجت الممثلة منى فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام أصدرت بياناً بشأن ذلك قالت فيه أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي سوى حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، وأن أي تعليق أو خبر ينشر من خلال هذه الحسابات هي غير مسؤولة عنها نهائياً.

رد منى فاروق عبر انستجرام
فيما تجاهل المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف الأمر تماماً وكأن شئ لم يكن، فيباشر الإعلان عن آخر أعماله الفنية التي يحضر لها في الوقت الحالي، وكذلك بعض الفعاليات السياسية بصفته عضو في البرلمان المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author