تعرف على سر نوم الملكة إليزابيث في غرفة الخدم!

تعرف على سر نوم الملكة إليزابيث في غرفة الخدم!
تعرف على سر نوم الملكة إليزابيث في غرفة الخدم!

 

كثيراً ما تثير أخبار القصر الملكي في بريطانيا وسائل الإعلام البريطانية ، ومن هذا المنطلق ، قضت الملكة إليزابيث ، ملكة بريطانيا ليلة كاملة في غرفة الخدم ، حيث كشفت مصادر ملكية عن السر الذي دفعها إلى المبيت هناك ،

الكشف عن سر نوم الملكة إليزابيث في غرفة الخدم!

وتشير المصادر بأن تفاصيل القصة تعود إلى وجود جدال بين مساعدة الملكة المُحببة ، وتدعى بيغي هوث ، وهي واحدة من عدد قليل من الموظفين الذين عملوا مع الملكة ، وظلوا إلى جانبها لمدة 35 عامًا ، وخادمة أخرى تدعى ماي برنتس.

تنافس بين خادمتي الملكة للحصول على رضاها

هذا وتتنافس الخادمتان للحصول على رضا الملكة ، الأمر الذي دفعهما إلى الشجار عدة مرات ، وفي إحدى الليالي ظهرت الملكة فجأة في غرفة انتظار للموظفين ، ما أثار دهشة بين الأشخاص في ذلك المكان.

الملكة تنتقل للنوم لغرفة الخدم نتيجة شجار الخادمتين

ووصلت بالفعل في ملابسها الليلية لغرفة الخدم ، وقالت : ” يجب أن أحصل على قسط من النوم ، واستقرت على الأريكة ” ، وأرجعت المصادر السبب في ذلك ، إلى أن الخادمتان كانتا تتجادلان بأعلى أصواتهما في غرفة قريبة ، ولم تستطع الملكة النوم.

كما أن الملكة اختارت الرحيل من غرفتها بدلًا من مقاطعتهما ، ونهضت وانتقلت إلى غرفة الخدم ، وهو ما دفع الجميع إلى الخروج من الغرفة لتهيئة الأجواء للملكة من أجل النوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author