تعادل الإمارات والبحرين في انطلاق كأس آسيا

تعادل الإمارات والبحرين في انطلاق كأس آسيا
تعادل الإمارات والبحرين في انطلاق كأس آسيا

فقد منتخب الإمارات بكرة القدم نقطتين ثمينتين في انطلاق بطولة كأس آسيا 2019 والتي تحتضنها الإمارات حاليا ، وتعادل الأبيض الإماراتي مع منتخب البحرين بهدف لهدف في المباراة الافتتاحية.

واعتذر الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات لجماهير الفريق بعد نتيجة التعادل الإيجابي التي انتهت عليها مباراة الإمارات والبحرين ، وقال زاكيروني أشكر الجماهير على دعمها للفريق في هذه المباراة حيث كانت اللاعب رقم 12 في مباراة اليوم وكنت أتمنى أن أهديها الفوز في المباراة الافتتاحية للبطولة.

مدرب الإمارات يعتذر بعد التعادل أمام البحرين

وقال المدرب في أول 15 دقيقة تحكم المنتخب الإماراتي في مجريات اللعب وخاصة في وسط الملعب ، المنتخب البحريني كانت خطوطه متقاربة كثيرا ولعب بشراسة وقوة ، كان المفترض أن نستغل الفرص القليلة التي سنحت لنا في بداية المباراة ، خسرنا كثيرا من التمريرات خاصة في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني وبالتالي لم يسمح لنا هذا ببناء الكثير من الهجمات. وعندما لعبنا الكرات البينية إلى المهاجمين، خلقنا بعض الفرص.

مباريات اليوم في كأس آسيا

إلى هذا تقام اليوم 3 مباريات في البطولة ، حيث يلتقي منتخبا تايلاند والهند في المجموعة الأولى التي تضم الإمارات والبحرين أيضا ، كما تلعب مباراتين في المجموعة الثانية بين أستراليا و الأردن والثانية بين سوريا وفلسطين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author