تطورات حالة أبن مها أحمد الصحية

تعرض ابن الفنانة المصرية مها أحمد إلي وعكة صحية قوية في الفترة الماضية، هذا وقد طلبت الفنانة مها أحمد الدعاء لأبنها ان يشفيه الله،  وقد شاركها جمهورها حزنها علي ابنها متمنيين لها الشفاء العاجل.

مها أحمدحالة ابن مها أحمد الصحية

أصيب أحمد ابن كل من الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد بوعكة صحية و قد نشرت الفنانة مها احمد عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تطلب من جمهورها الدعاء لأحمد ابنها، حيث كتبت  “دعواتكم لأحمد ابني تعبان جداً وهعمله أشعة وتحاليل، ربنا يبعد عنه أي شر ويشفيه بحق الأيام المفترجة، ويشفي كل مريض”. 

وقد انهالت عليها التعليقات من معجبيها ومتابعيها متمنيين لأبنها الشفاء العاجل، هذا وقد ظن البعض ان أحمد قد تم دخوله إلي المستشفي، الأمر الذي نفته الفنانة مها أحمد حيث قالت “أحمد تعرض لآلام مفاجئة، وقمت أنا وزوجي باستدعاء الطبيب، الذي طلب عمل بعض التحاليل لابني، وبالفعل أجرينا خلال اليومين الماضيين، كما طلب مننا الطبيب عمل أشعة، إلا أنه لم يتم نقله للمستشفى.

والجدير بالذكر ان احمد ابن الفنان مجدي كامل، قد اجراء بعض العمليات الجراحية في المانيا الفترة الماضية، ولكن يبدو ان حالته غير مستقرة حتي الآن وانه ما زال يتعرض لوعكات صحية.

وقد كانت اخر أعمال الفنان مجدي كامل هو دور إيهاب في مسلسل الطوفان، وقد حقق المسلسل نجاح كبير اثناء عرضه علي شاشات التليفزيون، هذا وتقدم الفنانة مها احمد برنامج الست هانم علي القناة الاولي، وقد كان اخر ظهور لها خارج برنامجها في برنامج الفنان بيومي فؤاد الذي يذاع من خلال شبكة قنوات دي أم سي، وقد كانت بدايات الفنانة مها الفنية فيلم الباشا تلميذ و كلم ماما.

يمكنك أيضا قراءة More from author