تطورات الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي

 

نكشف لكم اليوم تطورات حالة الفنان فاروق الفيشاوي الصحية بعد أن أصبح الفنان حديث الصحافة ووسائل الإعلام، وقد تسائل الجمهور عن تطورات حالة الفنان فاروق الفيشاوي الصحية بعد أن أعلن عن إصابته بالسرطان مؤخرًا، وقد علمنا أن الممثل المصري دخل إحدى المستشفيات الخاصة في العاصمة المصرية “القاهرة”، بسبب مرضه والحالة الصحية التي يعاني منها حاليًا.

 

الفنان فاروق الفيشاوي في مهرجان الاسكندرية السينمائي
الفنان فاروق الفيشاوي في مهرجان الاسكندرية السينمائي

 

أعلنت بعض التقارير الصحفية أن الفنان فاروق الفيشاوي أجرى بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، من أجل الإطمئنان على صحته ومدى تطورات حالته المرضية.

أشارت التقارير إلى استقرار حالة الفنان الصحية إلى حد كبير، كما أعلنت أنه عاد إلى بيته بالفعل، برفقة بعض زملائه في الفن وأصدقائه المقربين.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي البالغ من العمر 66 عامًا، كشف عن إصابته بمرض السرطان خلال إلقاء كلمته، عقب تكريمه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 34، معلنًا “ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا”.

وأضاف قائلًا “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author