تصرف جرئ من اليسا في ذا فويس

لازالت الفنانة اليسا تفعل العديد من المفاجآت ببرنامج ذا فويس عندما يعجبها صوت أحدهم فقد قامت اليسا لتصعد على المسرح وبيدها علبة خشبية بها قلب لتعطيها للشاب الذي أرادت ان يكون معها بالفريق، فماذ كان تصرفه؟.
الفنانة اليسا اللبناينة التي اشتهرت بالعالم العربي بشكل كبير بالآونة الأخيرة وهذا عند اطلاقها لأولى البوماتها وكان يحمل اسم “بدي دوب” فهو كان الاكثر مبيعًا بوقت انتشاره، ثم كان البومها الثالث “عيشالك” هو الانجاز الاكبر بمسيرتها الفنية والذي جلب لها الشهرة الكبيرة والواسعة، بالاضافة إلى انها فازت بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني بالشرق الاوسط، كما حصلت على الكثير من الجوائز الأخرى بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية وستة جوائز الموريكس دور والعديد من الجوائز الأخرى.

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا تهدي قلبها لأحد المتسابقين

حاولت إليسا بشتى الطرق أن تضع يدها على أن يكون المتسابق احمد الحلاق السوري ضمن فريقها، هذا في تنافس شديد بينها وبين زملاءها في برنامج ذا فويس وفورًا قامت بتصرف غير مسبوق.
فقد طلبت منه أولًا ان ينضم إلى فريقها إلا ان الفنان عاصي الحلاني نافس هذا الامر بقوة وحاول أيضًا اقناع المشترك أن يكون معه بفريقه، حينها طلبت من عاصي التوقف عن الكلام وصعدت على مسرح البرنامج وبيدها علبة خشبية واكدت للجميع أنها ستفعل الآن ما ينهي هذا الجدل.
ثم فتحت اليسا العلبة الخشبية لتقدم للمتسابق قلب من اللون الأحمر البلاستيكي حتى تقول له :”أن صوته أخذ قلبها”، ثم هنا تدخل عاصي الحلاني بشدة وطلب من المشترك أن يقول لاليسا :”قلبك على رأسي”، وردت سريعًا قائلة :”مش عايزاه على رأسه عايزاه في ايده”.

بعدها تتدخل الفنانة احلام في هذا التنافس الشديد بين عاصي الحلاني وإليسا لتسئل المتسابق كيف يمكنه أن يتجاهل اليسا في الوقت الذي اعطته قلبها به، وهذا ما اشعره بالخجل ووافق على الانضمام إلى فريق اليسا

يمكنك أيضا قراءة More from author