تشكيلة ميدو بارونسيلي – ثلاثية ساعات محدودة الإصدار

أطلقت علامة الساعات السويسرية الراقية ميدو مجموعة تتألف من 3 ساعات محدودة الإصدار بتصاميم تعكس “الماضي والحاضر والمستقبل”، تكريماً لتراثها العريق الذي يدوم عبر الأزمان، حيث تحتفل العلامة خلال العام 2018 بالذكرى المئوية لتأسيسها وبقيمها التي تشكل جوهرها على مدى قرن من الزمان، وتتمثل في التصميم الخالد والجودة العالية للمواد والإبتكار التقني. تأتي الثلاثية الجديدة امتداداً لتشكيلة ميدو بارونسيلي، وهي مستوحاة من دار الأوبرا في رين وما تتمتع به من جاذبية جمالية وغنى وحرفية، تجسد الساعات الثلاث فترات زمنية مختلفة عبر تاريخ العلامة، وكذلك رؤيتها المستقبلية: للأعوام 1918، 2018، 2118.

تعد دار الأوبرا في رين معلماً أوبرالياً خالداً يتميز بعمارته على شكل دائري وخطوطه الإنسيابية وانحناءاته الناعمة، كما تمثل التقاليد الكلاسيكية الجديدة مما يجعلها نصباً بارزاً، ولذا تكرّم تصاميم الساعات في تشكيلة بارونسيلي هذه الأناقة الخالدة للمبنى.

واستناداً إلى طراز بارونسيلي المصنوع من الستينلس ستيل المصقول 316L، فإنّ الساعات الثلاث تتوفر في علبة بقطر 38 ملم تتألف من ثلاث قطع تحتضن آلية الحركة Elaboré-grade. كما تأتي هذه الساعات المرقمة مع توقيع ذكرى 100 عام وتتوفر في عدد محدود من الساعات يمثل تواريخها.

تتراوح أسعار الساعات ما بين 4,000 – 4150 درهم لدى متاجر ريفولي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي متوفرة كذلك على المتجر الإلكتروني www.rivolishop.com

يمكنك أيضا قراءة More from author