تركي آل شيخ يقول عن مباراته مع هنيدي انها تحدي بنكهه سعودية مصرية

تنافس تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مع الفنان محمد هنيدي في بطولة الألعاب الالكترونية، ونشر تركي آل شيخ علي صفحته الخاصة علي  تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث قال”تحدى بنكهة سعودية مصرية.. إلى اللقاء فى مباريات قادمة”.

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ ومباراة هنيدي

تعادل كل من تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مع الفنان المصري القدير محمد هنيدي، في المباراة التي جمعتهم في بطولة الألعاب الإلكترونية التي أقيمت في استاد القاهرة في القاعة المغطاه، هذا وقد نشر الفنان المصري محمد هنيدي علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر قائلا “اللى بيسألوا عن النتيجة.. النتيجة 1-1 ليا”، وتابع في تغريده اخري له  “لولا باب العربية قفل على صباعى كان زمانى فايز 12”.

وتقوم فعاليات البطولة لمدة ثلاث ايام في استاد القاهرة الدولي، وتحمل البطولة اسم المستشار تركي آل شيخ، هذا وقد رصد تركى آل شيخ جوائز للفائزين تصل إلي اثنان مليون جنية، وقد أعلن عن توزيعتها،  إلى 500 ألف جنيه للمركز الأول، و300 ألف للمركز الثانى، و150 ألف للمركز الثالث، و 50 للمركز للرابع، كما سيتم توزيع مليون جنيه على 100 متسابق بواقع 10 آلاف من المركز الخامس حتى الـ105.

عمرو دياب وحماقي

عمرو دياب وبطولة الألعاب الإلكترونية

هذا وقد ضر العديد من الفنانين إفتتاح البطولة ومنهم الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي والفنان ساموزين واوكا واورتيجا، كما حضر ايضاً عدد من نجوم الرياضة علي رأسهم أحمد حسام ميدو وعماد متعب ووليد صلاح الدين وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد الشيخ.

وقد اتيح حضور الجمهور لفعاليات البطولة، وقد جاء عدد كبير من الجمهور، لمتابعة الحدث وكانوا حريصين كل الحرص علي متابعة نتيجة المبارات بين الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author