تامر حسني يهاجم مواقع الكترونية

طالت الفنان تامر حسني بعض الأخبار الكاذبة مؤخرًا فيما يخص حفلته في جامعة بدر أول أمس عن الاعتداءات التي حدثت، مما اضطر الفنان تامر حسني للرد بنفسه على كل ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة.

تامر حسني

رد تامر حسني على المواقع الإلكترونية

  • قام تامر بالرد أخيرًا على الشائعات التي تداولتها عدد من الأخبار الكاذبة عبر صفحته الرسمية قائلًا: “لمن يهمه الأمر من الساده الصحافيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة (بدر)، أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقه بحفلتي ولافريق عملي، فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين، وتم فيه الصلح والتراضي والحمد لله يعني باب الظيطه اتقفل”.
  • وأكمل: “أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جملة مفيدة وهم عارفين أني مليش دعوه بالموضوع الجو ده قديم أوي، والناس عارفة أني معنديش جاردات، كفاياكوا المدرسة القديمه دي حمضت بجد”.
  • ثم أضاف: “وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقاً مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي، وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور، فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك، وجميع الساده المحترمين يعرفوه جيداً”.
  • “والف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ما حدث بمنتهى الصدق والحيادية الف شكر”.
  • وكان ذلك عندما أحيا تامر حفلًا غنائيًا في جامعة “بدر” في القاهرة، والذي شهد حضور عدد كبير من محبيه من أبناء الجامعة.

فيلم البدلة

من المقرر أن يطرح تامر فيلمه الجديد “البدلة” في موسم عيد الفطر المبارك، والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author