تامر حسني فخور بنجاح زوجته بسمة بوسيل

 

حرص النجم تامر حسني كعادته دائمًا على دعم زوجته الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، حيث قدم الفنان تامر حسني تهنئة خاصة لزوجته بمناسبة مشاركتها في تقديم عرض أزياء مميز ضمن فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة في العاصمة البريطانية “لندن”، كما ذكر النجم المصري عن مدى الفخر الذي يشعر به تجاه زوجته، والنجاح الذي تحققه بين الحين والآخر. شارك المغني الشهير مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” ظهرت فيه بسمة وهي تقدم مجموعاتها، وتحيي جمهورها والحاضرين، والإبتسامة على وجهها، ويبدو عليها علامات الخجل، وقد شاركها النجم تلك اللحظات، كما قدم لها عبر حسابه الرسمي تهنئة من قلبه، كما ذكر انه اندهش من جمال وروعة التصميمات التي قدمتها زوجته الموهوبة، كما رأى أن رد فعل الحاضرين كان دليل على نجاحها وتميزها، ولم يكتف بتقديم المباركة لزوجته، بل قدم الشكر إلى شرطة فرنسا التي تدخلت في تنظيم هذا الحدث، كما ردت بسمة على كلمات زوجها الرقيقة، وايضًا قامت بشكره على وقفته بجانبها، وتشجيعها المستمر، وهي ليست المرة الأولى التي يقف فيها النجم بجوار زوجته، بل هو معروف بمواقفه المميزة، وتشجيعه الدائم والمستمر لنجاحات زوجته.

 

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل في أسبوع الموضة بلندن

  •      قدم المغني والممثل الشهير تهنئة مميزة جداًا لزوجته الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بمناسبة عرضها الذي قدمته على منصة أسبوع الموضة المحتشمة في لندن.
  •      يعرف تامر بدعمه الشديد لزوجته في مسيرتها كمصممة أزياء، كما أعلن عن انه فخور بأعمالها والتصاميم التي تبدع من خلالها.
  •      نشر النجم المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” من اللحظات الإختتامية من العرض.
  •      أطلت بسمة من خلال مقطع فيديو أثناء إلقاء التحية على المدعوين، بين التصفيق الحاد من الحاضرين.
  •      كتب تامر على مقطع فيديو قائلًا “برافو بسوم.. أنا فخور بيكي جداً.. ألف مبروك على النجاح الكبير اللي حققتيه في مجموعتك الجديدة في أسبوع الموضة في لندن وعلى أصدائه الإيجابية، وردود الأفعال العظيمة على المجموعة الجديدة في لندن”.
  •      تابع تامر تقديم التهنئة لزوجته معلقًا “أنا فخور بكِ جداً يا سومي، الف الف الف مليون مبروك على نجاحك الكبير في ثاني عرض لأزيائك الخاصة، وانا بقول اني فخور، اولاً على إصرارك على تحقيق نفسك خطوة خطوة، بإعتمادك على دراستك ومجهودك الخاص، ثم نجاحك الكبير”.
  •      اتضح صوت النجم المصري من خلال مقطع فيديو، وهو يردد مقولة “هو ده”!!، وهو ما جعل الجمهور يتأكد أن الفنان هو من قام بتصوير هذا المقطع، ليكون بجانب زوجته في العرض.
  •      ردت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على تهنئة زوجها وتشجيعه لها المستمر، حيث قالت “تيمووو، شكرًا على هذا الفيديو الجميل، وشكراً على وقوفك الدائم بجانبي، وشكراً على دعمك الذي يعني العالم بالنسبة لي”.
  •      حاز مقطع الفيديو الذي نشره النجم على ما يزيد عن 260 ألف مشاهدة، بعدما قام بمشاركته خلال ثمان ساعات فقط.
  •      علق العديد من الجمهور ومتابعين النجم وزوجته على مقطع الفيديو، حيث اعترض البعض على أسلوب الزوجين وكأنه عرض سينمائي، أما البعض الآخر قدموا التهنئة للثنائي.

 

 

Have a goodnight sweets 😊 🌸

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author