بلقيس فتحي تضع مولودها الاول

وضعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف ،في إحدى مستشفيات جدة،وشاركت بلقيس متابعيها عبر Twitter، بصورة لها مع مولودها والتي أطلقت عليه اسم تركي، وعلقت عليها “الحمد لله من قبل ومن بعد”.

وكانت الفنانة بلقيس  قد اعتذرت عن عدم إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الفترة الماضية وذلك بعدما منعها الطبيب من ذلك لوجود خطورة على حياتها وطفلها.

وجاءت ولادة بلقيس فتحي بعد أيام قليلة من إقامتها لـ بيبي شارو لابنها، والذي نشرت أجوائه الطريفة على سناب شات، حيث شمل الحفل العديد من الفقرات المضحكة التي جمعتها مع أهل زوجها،كما عرضت بلقيس فتحي على حسابها على سناب شات، المسابقات الطريفة التي تخللها حفل البيبي شاور ومنها لعبة عبارة عن حروف الأبجدية باللغة الإنجليزية وعلى الضيفات أن يكتبن اسم طفل بأول كل حرف، على أساس أن يتم اختياره اسماً لمولودها، ولكن النجمة اليمنية بطرافتها المعهودة هددت المدعوات ومنهن أهل زوجها بألا تكتب أي واحدة منهن اسم “تركي” لأن هذا اسم ولدها المنتظر.

يذكر أن بلقيس تزوجت في 29 ديسمبر 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ووصلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author