بريتني سبيرز تخسر الكثير من وزنها

اختارت الفنانة بريتني سبيرز حمية بيفرلي هيلز، وكانت حمية بيفرلي هيلز التى اتبعتها بريتني سبيرز هي أسس دمج الاطعمة حيث يمكن دمج البروتينات مع الدهون، يمكن تناول النشويات مع الدهون، يجب تناول الفاكهة وحدها، مع التشجيع علي تناول الخضر والفاكهة.

بدأت بريتني وهي في الثالثة بأخذ دروس رقص، وقد اختيرت لأداء الكثير من المناسبات في طفولتها، وكانت تأخذ دروسًا في الغناء، وفازلت بالعديد من الجوائز علي مستوي الولاية، وبدأت برتني محليًا بعمر الخامسة وغنت “What Child Is This”، قالت عن شغفها في صغرها ” كنت في عالمي الخاص وجدت ماذا أريد أن أصبح في عمر مبكر” وفي الثمانية، بريتني ووالدتها لين سافروا إلى أتلانتا لتجربة قبول في التسعينات لبرنامج “نادي منزل ميكي ماوس”، المخرج مات كاسلا رفض برتني لكونها صغيرة، لكنه عرفها على نانسي كارسون، عميلة مواهب في نيويورك، كارسون كان مبهور بصوت برتني وقدراتها واقترح عليها أن تدخل معهد الفن والموسيقى، بريتني كانت قد نالت أول اعمالها الاحترافي في دور رئيسي في مسرحية برودوي الموسيقية، وأيضا ظهرت في الكثير من الإعلانات التلفزيونية.

المغنية الامريكية

كيفية خسارة بريتني سبيرز الكثير من الوزن

أطلقت حمية بيفرلي هيلز الأساسية عام 1981 واعتبرت أنها أولي الحميات التي تخفض الوزن سريعاً، أما من أطلق هذه الحمية فهو جودي مازل الذي قد خسر حوالي 33 كيلوجراماً بفضل هذه الحمية، وتمكن من الحفاظ على ثبات وزنه بعد خسارته، إلا أنه توفي بسبب المضاعفات المرتبطة بأمراض القلب والشرايين.

وتستند حمية بيفرلي هيلز الأساسية على مرحلة أولى تمتد خلال اثنان وأربعون يوماً، تركز بشكل أساسي على تناول الفاكهة، أما حمية بيفرلي هيلز الحديثة فهي صارمة بنسبة أقل وتعتبر أقرب إلى النظام الغذائي المتوازن حيث يمكن أن يتوقع من يتبعها خسارة خمسة إلى سبعة كيلوغرامات في المرحلة الأولى من البرنامج التي تمتد خلال خمسة وثلاثون يوماً.

وبحسب مازل الذي اطلق هذه الحمية ليست المشكلة في نوع الطعام الذي نتناوله ولا في الكمية بل في الوقت الذي ناكل فيه وفي طريقة الدمج مابين مختلف الاطعمة، هذا ما يؤدي إلي سوء هضم الاطعمه وبالتالي إلي زيادة الوزن بشكل كبير.

ومن المشاهير اللواتي اخترن هذه الحميه بيريتني سبيرز وكان من اسسها دمج الاطعمة حسب الحمية: حيث يمكن دمج البروتينات مع الدهون، والنشويات مع الدهون، يجب تناول الفاكهة وحدها.

هذا مع تشجع على تناول الخضر والفاكهه ويعتبر تحضير الطعام سهلاً فيها، وتتضمن برنامج غذائي لمدة 35 يوماً مع وصفات، ليس هناك أطعمة ممنوعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author