برومو مسلسل مصطفى شعبان أيوب رمضان 2018

يشارك النجم مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان 2018 بمسلسله الجديد “أيوب”، وقد طرحت الشركة المنتجة برومو مسلسل مصطفى شعبان على السوشيال ميديا تشويقًا للجمهور قبل عرضه في موسم رمضان 2018 الدرامي.

مصطفى شعبان في مسلسله رمضان 2018

برومو مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2018

  • طرحت شركة «سينرجي» للإنتاج الفني البرومو الأول لمسلسل «أيوب»، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، كما نشر مصطفى شعبان على صفحته الشخصية بموقع «إنستقرام» البرومو، وكتب عليه معلقًا: «بِسْم الله الرحمن الرحيم، على بركة الله “أيوب” وبينا الأيام”.
  • وقد ظهر بطل المسلسل الفنان مصطفي شعبان في البرومو، في مطاردات مع قوات الشرطة، وتدور أحداث مسلسل “أيوب” حول شخصية “أيوب” التى يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن بسبب توريطه في عمله، وبعد خروجه من السجن يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن ويتحول إلى مجرم.
  • مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد وآيتن عامر وميريهان حسين ومحمد دياب ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
  • كما أعلن مؤف العمل أنه تلقى خلال الـ24 ساعة الماضية منذ طرح البرومو الرسمي لـ«أيوب» ردود أفعال إيجابية عديدة، وتوقعات من الجمهور بأن العمل سيكون مميزًا خلال السباق، مؤكدًا أن بطل العمل مصطفى شعبان يقدم شخصية مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي جسدها في أعماله السابقة.
  • البرومو: 

مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2017

قدم شعبان في سباق دراما رمضان 2018 مسلسل “اللهم إني صايم”، والذي جسد من خلاله شخصية نصاب تطارده الشرطة بعد أن قام بالاحتيال على عدد كبير من رجال الأعمال، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.
وشارك مع شعبان في بطولة المسلسل الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، ومى نور الشريف، ووفاء صادق، وريم مصطفى وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا، وخالد عليش، وندا موسى، وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

يمكنك أيضا قراءة More from author