برومو فيلم الفيل الأزرق كريم عبد العزيز يبتلع الفيل

 

أطلقت شركة “سينرجي” للإنتاج الفني برومو فيلم الفيل الأرزق الجزء الثاني، الذي طُرح منذ أيام قليلة على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر الفنان كريم عبد العزيز في برومو فيلم الفيل الأرزق 2 الذى لم يتعدى مدته أربعون ثانية، وعلى الرغم من ذلك أشعل البرومو الرسمي للفيلم حماس الجمهور عقب صدوره.

 

برومو فيلم الفيل الأرزق
كريم عبد العزيز في برومو فيلم الفيل الأرزق

 

شارك مخرج العمل مروان حامد الإعلان الدعائي لفيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثانى، ولم يظهر فيه سوى نجم العمل كريم عبد العزيز، في مشهد واحد وهو يخرج “حبة” الفيل الأزرق، ليشعل حماس الجمهور لمتابعة إعلانات الفيلم، وحضوره فور عرضه بالسينمات.

يضم الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” نجوم الجزء الأول، وأبرزهم كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وخالد الصاوي، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، بالإضافة إلى القائمين على العمل، وهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد،.

يعتبر فيلم “الفيل الأزرق” واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية فى آخر عشر سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من خمسة وثلاثون مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه فى سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحًا كبيراً بالأردن والخليج.

ومن المقرر عرض الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” في موسم الصيف المقبل، ويشارك في بطولة العمل كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

يذكر أن قصة الجزء الأول من “الفيل الأزرق” تدور حول الدكتور يحيى الذي يعود بعد خمس سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل، في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

 

Blue Elephant 2

الإعلان التشويقي الأول لفيلم الفيل الأزرق 2 .. #صيف2019 #الفيل_الأزرق2

Posted by Marwan Hamed on Monday, December 31, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author