بالفيديو احلام تستعرض الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها

 

 

 

 

 

 

 

نشرت الفنانة الامارتية احلام فيديو عبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام لما تلقته من هدايا وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وقت تلقت الفنانة احلام الكثير من الهدايا من محبيها ومن فنانين الوسط الفني. 

بالفيديو احلام تستعرض الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها

عيد ميلاد احلام

وقالت الفنانة معلقة في الفيديو الذي نشرته للهدايا التي وصلت إلي قصرها لمعايدتها بعيد ميلادها “معقول يعني طلعت ساعة من البيت و رجعت لقيت البيت بينفجر من الهدايا …الحمدلله على محبتكم وشكرا من القلب احبكم احلام”.

وكالعادة تتفاخر الفنانة أحلام بهدايها وهاتفها وكل ما لديها من منطلق ” اما بنعمة ربك فحدث”. هاذ وقد اعتاد جمهور الفنانة الاماراتية احلام علي ذلك منها، ولكن حبها في قلوب متابعيها لم يتغير شئ بل يزيد مع مرور الوقت.

هذا وقد بدأ عرض حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس علي مجموعة قنوات ام بي سي، منذ العاشر من فبراير الحالي. وقد اطلت احلام بإطلالة جميلة في الحلقة السابقة من ذا فويس. ويعد هذا أول موسم تشارك فيه الفنانة أحلام في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، فبعد استبعاد الفنانة المصرية شيرين والقيصر كاظم الساهر من لجنة تحكيم البرنامج لهذا العام، قد جاءت كل من الفنانة الاماراتية أحلام والفنانة اللبنانية إليسا، ويشاركهم ايضاً في لجنة التجكيم لأول مرة الفنان المصري محمد حماقي.

هذا وقد تم التعاقد في اواخر العام الماضي مع الفنانة نوال الكويتية لتشارك في تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، ولكن سرعان ما تغير الأمر وتم استبعادها هي الاخري من اعضاء لجنة التحكيم. وقد اعربت الفنانة نوال الكويتية عن استياءها من هذا الموقف. ولكن قد اصدر المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات ام بي سي انه لم يتم التعاقد مع الفنانة واخذ اي شكل رسمي للحوار، وانها لم تكن سوي مجرد مباحاثات.

يمكنك أيضا قراءة More from author