بالصور ديانا كرزون في اخر جلسة تصوير لها بالزي الهندي

ظهرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بإطلالة متألقة في أحدث صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا ديانا كرزون، والتي كانت بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد القطان، والتي اعتمدت فيها الزي الهندي.

الفنانة ديانا كرازون

ديانا كرزون بإطلالة هندية

نشرت ديانا صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك وانستقرام” والتي كانت بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد القطران الذي بدوره قام بنشر صورًا هو الأخر على صفحته الرسمية على انستقرام، والتي ظهرت ديانا فيها وهي ترتدي ملابس هندية باللون الأحمر واعتمدت مكياج جرئ غاية في الجمال، وقد نالت الصور إعجاب متابعيها بشكل كبير.

ديانا كرازون

أعمال ديانا كرزون الفنية القادمة

  • ومن ناحية أخرى يذكر أن ديانا قد انتهت من تسجيل صوتها على تتر المسلسل الخليجي “روز باريس”، والذي كتب كلماته الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وقام بتلحينه وتوزيعه جاسم الشايع.
  • كما تعمل الفنانة ديانا حاليًا على تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي تستعد لطرحه خلال الفترة القادمة.
  • وكانت ديانا كانت قد وجهت نصيحة لجمهورها مؤخراً من خلال كتابتها عبر صفحتها الخاصة ما يلي: “تجاهل من يحاول تجاهلك من يحاول استفزازك ، لتستفزه أكثر. ستحظى بأفضل سنين حياتك عندما تقرر بأن مشاكلك تعود لك وحدك ، وعندما تتوقف عن لوم الاخرين عما يحدث لك .. عندها ستتمكن من تقرير مصيرك”.

إطلالة ديانا كرزون

ديانا كرزون

  • هي ديانا محمد كرزون، ولدت في 30 أكتوبر 1983 في الكويت من أب أردني وأم كويتية، فازت بلقب سوبر ستار العرب في عام 2003 في موسمه الأول، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.
  • بدأت بتقديم الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، كما شاركت في عدد كبير من المهرجانات الفنية بدولة الأردن.
  • وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبدالله الثاني بن الحسين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author