ايلاينر Hindash x Wow الجديد من Wojooh الذي يدوم لوقت أطول

ايلاينر

يشكّل تعريف الفنّ موضوع نقاش وتفسير دائم، واليوم، وجهك هو اللوحة الخام. ما تضعينه على وجهك من الخارج هو بيانٌ وتعبيرٌ عن الشخصية التي تريدين إبرازها أو ترجمة لما تشعرين به. أمّا الخطوط بين الفنّ والجمال فتمّت تغشيتها وانضمّت واو من وجوه إلى هذه الحركة الجمالية.

وجوه علامة تبحث بشكل دائم عن طرق وأساليب لدعم المواهب المحلية والتفكير المبدع في المنطقة من خلال مبادرة أطلقتها تحمل عنوان #وجوه_تهتم أو #WojoohCares. وتماشياً مع هذا الشعار، وبالتعاون مع واو من وجوه، وجدنا الشريك الإبداعي المثالي لتقديم منتج فريد ومميّز للعيون. فجاء بالتالي تعاون واو من وجوه مع خبير المكياج المحترف محمّد هنداش لإطلاق أيلاينر ذات رأس مصنوع من اللباد.

ومع أكثر من مليون متابع، وبصفته واحداً من ألمع خبراء المكياج المعروفين في المنطقة، يعرّف هنداش عن نفسه بأنّه فنان ورسام ومصّور ومصوّر فيديو في مجال الجمال. فعالمه الفني لا تحدّه الجدران بل الأشكال السائلة والانسيابية للفن والتعبير عن الجمال، واليوم تأتي هذه السيولة على شكل أيلاينر ذات رأس من اللباد يدوم طويلاً ويحمل اسم الفنان: Hindash X Wow by Wojooh Extreme Wear Eyeliner

ولا شكّ في أنّ أيلاينر Hindash X Wow by Wojooh Extreme Wear Eyeliner سيساعدك على تعزيز الإبداع في إطلالتك الجمالية ولكنّه سيكون رفيقك الدائم إذ تتميّز هذه القطعة الفنية المميّزة بحجم يتّسع في محفظة المكياج. يبلغ ثمن الأيلاينر 85 درهماً وهو متوافر بصيغة تدوم طويلاً باللون الأسود القوي، ولعلّك ستشعرين بأنّك فنانة في كلّ مرّة تستخدمينه.

ندعوكِ إلى زيارة محلات وجوه خلال شهر أكتوبر للاطّلاع على هذا التعاون المبدع والأيلاينر المميّز الذي بات موجوداً لدى وجوه في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتّحدة، والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، ولبنان!

إذا تعذّر عليكم المرور بمحلاتنا، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com حيث يمكنكم التسوّق على مدار الساعة

يمكنك أيضا قراءة More from author