الهجوم على الفنان نبيل شعيل بسبب هذا الفيديو

تسائل الكثيرين عن سبب الهجوم على نبيل شعيل، ويرجع سبب الهجوم على نبيل شعيل إلى انتشار فيديو له وهو يقرأ سورة الرحمن، والذي اتهمه البعض بسببه بالخطأ في القراءة.

نبيل شعيل
نبيل شعيل

سبب الهجوم على نبيل شعيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان نبيل شعيل وهو يتلو القرآن برفقة الشيخ مشاري راشد العفاسي في ستديو العفاسي، تعرض بعده شعيل لهجوم شديد، بسبب اتهام البعض له بالخطأ في قراءة القرآن.

ورد شعيل على هذا الأمر في خلال مقابلة له في برنامج “عشرة إلا عشرة” الذي يُعرض على قناة “الراي” الكويتية ، قال فيه أنه كان خائفًا من الوقوع في أخطاء أثناء القراءة، حيث قال: “كثيرون أثنوا عليّ ودعوا لي، ولكنّ البعض الآخر هاجمني لأنني فنان، ولا يجوز أن أصلي أو أن أقرأ القرآن. هم يظنون أنّ الدين دينهم هم فقط، والقرآن قرآنهم وحدهم. أنا إنسان مسلم، ولدت مسلمًا، والقرآن هو كتابي وكتاب كل مسلم. من يريد أن يحاسبني أقول له الله هو الذي يحاسب وليس أنتم. ما حصل شيء مضحك، ومن لديه عداء مع الفن، لا يُظهر عداءه عليّ”.

كما أوضح أن الشيخ مشاري راشد كان يقرأ خلفه حتى لا يسقط في أخطاء، ورغم ذلك هاجمه الكثير حسب قوله، مضيفاً أن من اتهمه بوجود أخطاء فقد اتهم العفاسي.

كما أوضح أن سبب اختياره لسورة “الرحمن”، لإنها قريبة من الناس ويحبون نسق كلامها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author