المعركة تشتعل بين محمد رمضان وبشرى بسبب اغنيتها الجديدة

محمد رمضان وبشرى

 بسبب اغنية بشرى الجديدة المعركة تشتعل بين محمد رمضان وبشرى

اغنية بشرى الجديدة تتسبب في اشتعال المعركة بينها وبين النجم محمد رمضان، وهجوم حاد عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتضامن العديد من الفنانين إلى جانب محمد رمضان.

أطلقت النجمة بشرى أغنيتها الجديدة كوبرا منذ حوالي يومين تقريبًأ ومن وقتها وهناك وابل من الهجوم شنه عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وجهوا لها العديد من التهم على رأسهم التنمر، والعنصرية.

إلا أن النجم محمد رمضان فضل الرد عليها بطريقة غير مباشرة فأعاد نشر مقطع فيديو سابقًا لمجموعة كبيرة من جمهوره وهو يغني أغانيه وعلق عليه قائلًا: “ الباشا اللي سَرَّح القطة .. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة”.

الباشا اللي سَرَّح القطة .. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة#أسمر_اللون_وأفتخر 🤣💉 #مافيا قريباً 💣

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, December 25, 2018

 

كما تصدر اسم محمد رمضان تويتر في مصر للرد على كليب بشرى الجديد “كوبرا” وذلك في إشارة إلى وجود حرب خفية بين الطرفين منذ تصريحات رمضان الاخيرة بشأن مهرجان الجونة الذي تشارك فيه كواحدة من المؤسسين.

ويتوقع أن تشتد الازمة بين الطرفين خلال الايام القليلة الماضية خاصة بعد إطلاق محمد رمضان لأحدث أغانيه والتي تأتي بعنوان “مافيا” والتي قد تحمل ردًا غير مباشر على بشرى.

وتضامن عدد كبير من الجمهور والفنانين مع محمد رمضان ضد بشرى خاصة بعد استعانتها بموديل أسود البشرة ليمثل دور رمضان في الكليب.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author