المشاهير المتهمين بالتحرش الجنسي في 2018

المشاهير المتهمين بالتحرش الجنسي في 2018

مشاهير متهمين بالتحرش الجنسي في 2018 كشفت عنهم حملة “مي تو” التي تم إطلاقها لتسليط الضوء على ظاهرة التحرش حول العالم، فاستطاعت هذه الحملة أن تسقط الاقنعة عن الكثير من المشاهير وتكشف فضائحهم الجنسية التي قام موقع “Deutsche Welle” بحصر قائمة بأكثر 10 فنانين عالميًا تم توجيه تهمة التحرش الجنسي لهم.

الممثل كيفن سبيسي “الولايات المتحدة الأمريكية” والذي يبلغ 58 عامًا، تم اتهامه بالتحرش بالممثل “أنتوني راب” عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا وكان يعمل وقتها مغني راب، إلا أن كيفن صرح أنه لا يتذكر الواقعة ولكنه قدم اعتذار، ونتيجة لذلك تم رفع دوره من فيلم “أوول ذا موني إن ذا وورلد” بعد اكتمال تصويره واستبداله بممثل أخر.

مايكل دوجلاس “الولايات المتحدة” يبلغ من العمر 73 عامًا وتم اتهامه بفعل تصرفات مخلة بالاداب من جانب إحدى السيدات التي قالت أنه تحرش بها لفظيًا عدة مرات، كما أتى بفعل غير لائق أمامها، واستخدام ألأفاظًا خارجة، فهي كانت تعمل لديه في فترة الثمانينات.

وودي ألن “الولايات المتحدة” يبلغ من العمر 82 عامًا، تم إتهام بالتحرش من قبل إبنته بالتبني التي قالت أنه لمس مناطق حساسة من جسدها عندما كانت في السابعة من عمرها إلا أنه نفى الأمر عدة مرات.

بن أفليك “الولايات المتحدة” يبلغ من العمر 45 عامًا، تم اتهامه عدة مرات بالتحرش الجنسي من بينهم الممثلة هيلاري بورتون التي اتهمته بالتحرش بها منذ حوالي 14 عام، بالاضافة إلى اتهام العديد من نجمات هوليود له بالتحرش.

داستن هوفمان “الولايات المتحدة” يبلغ من العمر 80 عامًا، وتم اتهامه بالتحرش جنسيًا من قبل متدربة مراهقة في موقع تصوير أحد أفلامه في عام 1985، وبالفعل اعتذر الممثل الشهير عن هذا التصرف الذي قال أنه لا يعبر عنه.

بيل كوسبي “الولايات المتحدة” يبلغ من العمر 80 عامًا، واجه في السنوات الاخيرة اتهامات عديدة بالاغتضاب والاعتداء الجنسي من قبل 50 إمرأة حتى الآن ومازالت هذه القضايا تحت نظر القضاء الامريكي.

رومان بولانسكي “فرنسا” يبلغ من العمر 84 عامًا، وتم اعتقاله في الولايات المتحدة الامريكية بتهمة اغتصاب قاصر وتخديرها في عام 1977.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author